تقدم أشغال إصلاح طريق يفك العزلة عن دوار الجواهرة بجماعة بوعرك


متابعة - ناظورسيتي

في إطار الاوراش التنموية المفتوحة التي تعرفها جماعة بوعرك المرتكزة اساسا على تأهيل البنى التحتية وتوفير الخدمات الأساسية، قامت جماعة بوعرك مطلع هذا الشهر بإعطاء انطلاقة اشغال اصلاح طريق اجواهرة بسهل بوعرك.

هذه الاشغال التي عرفت تقدما كبيرا وشارفت على الإنتهاء، ارتكزت على تهيئة وتزفيت هذا الطريق الذي يعد الشريان الاساسي الرابط بين دوار جواهرة والطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين سلوان والناظور .

ويأتي مشروع اصلاح هذا الطريق وسط مجموعة من المشاريع التي عرفها تراب جماعة بوعرك والتي تتعلق بتأهيل الطرق والمسالك القروية بحيث عرفت اصلاح اكثر من 100 كلم بتراب الجماعة بين فك العزلة والتزفيت.


وكانت ساكنة المنطقة تعاني من صعوبة كبيرة في سلك الطّريق، سواء لدى الراجلين أو سائقي العربات، رغم كونها مسلكا حيويا، حيث سيساهم هذا الإصلاح في تسهيل عملية التنقّل اليومي للساكنة لقضاء حاجياتها وأغراضها، نظرا للحالة التي كانت عليها الطريق من قبل، من كثرة الحفر والأحجار وتواجد الأشجار والأشواك التي كانت مغروسة بشكل عشوائي على جنباته.

وقد لقى هذا المشروع استحسان الساكنة المحيطة بهذا الطريق، حيث نوهت بالعمل الذي تقوم به جماعة بوعرك وخروج مجموعة من المشاريع إلى الوجود، مما يساهم في تحسين أوضاع الساكنة وبنياتها التحتية


























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح