NadorCity.Com
 


تشكيل المجلس المحلي لدعم حركة 20 فبراير بزايو




1.أرسلت من قبل souzi في 13/03/2011 06:37
السلام عليكم عاش الملك أما هدالشي اللي راكم ناويين عليه غي دفيش واش بغيتو طيروا ياك كاليكم كلشيغادي يجي مع الوقت والأصلاحات راها بادية واللا توحشتو جو ازحام بحال القطيع أنا كيبالي بلا غاه مصافتكم الحفنة معمر واللا بوتفليقة أنا كنطالب كل واحد عندو عقل يجلس في دارو براكا من الدم او اصداع لا لأنفلوانزا التغيير أخيرا عاش الملك

2.أرسلت من قبل عبد الكريم الخطابي في 13/03/2011 13:54
ya souzi1
سكت ألفا و نطقت خلفا
هؤلاء راشدون لايحتاجون لوصاية من أحد
لايريدون دستورا ممنوحا و نحن معهم نؤيدهم و نطلب منهم المضي للأمام لمطالبة جميع الحقوق بطريقة سلمية حضارية
حن لانستسلم نموت أو ننتصر
شكرا للشرفاء في هذا الوطن الحبيب
أيها الشرفاء لاتلتفتوا للمثبطين الجبناء

3.أرسلت من قبل yassin في 13/03/2011 14:37
awalan 3acha almalik .walaki had chi li beghito diro gheri benadm baki bela cheghal alhemir alklab lah en3alkom antom bagheyen aseda3 al magherib

4.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 13/03/2011 16:01
يبدو أن الخطاب الملكي كان صفعة قاسية للجزيرة وعملاءها؟
الجزيرة التي تحاول بشتى الوسائل خلق مشاكل للمغرب ابتداءا من االصحراء المغربية و... موظفة شردمة من الخونة كحزب الشواد "النهج " الدي لايمثل إلا نفسه، و جماعةالأحلام و التخلف والاستعباد الجميع يعلم ان حلم الجزيرة هو جعل العالم دولة طالبان
لاتستغلو حماس الشباب في تحقيق مطالبكم حرام عليكم لاعدل ولا احسان ولاشي /وحرام استغلال الدين بهذه الطريقة

5.أرسلت من قبل jaha_nador@hotmail.fr في 13/03/2011 16:04
حركة 20فبراير الى مزبلة التاريخ
نحن مع الملك
جميعا الى محاربة العلمانيين
( فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا) =صدق الله العظيم=
-إن المسلم ليحمل على كاهله لواء محاربة العلمانية وغيرها من الآفات التي تنخر في جسد الأمة الإسلامية يوماً بعد يوم
حركة20 فبرير او كما يسمها افردها
في الواقع يجب تسميتها حركة وكالين رمضان او اللواطيون وسحيقيات او العلمانية الامازيغية للانها لا تمت للمغاربة المتشبعين والمتشبتين بالاسلام تاريخا,فالاسلام هو الدي وحدنا كامغاربة شمالا وجنوبا أما هؤلاء فينتمون الى برامج و اجندات علمانية يهودية غربية لتشتيت وحدة المغاربة و فصلهم عن هويتهم ,ويجب علينا كامغاربة اسلامين التصدي لهؤلاء الزنادقة وغلق جميع منابرهم الداعية لانهم كاافيروسات يتغلغلونا داخل المجتمع فيصبحونا بين ليلة و ضحها يتكلمون بسمه, وفي الاخير الله الوطن الملك

6.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 13/03/2011 16:10
يا شباب 20فبراير٠لا تجعلوا الشعب المغربي يكرهكم وهو الذي يفتخر بكم لجرأتكم وشجاعتكم٠ما كنا نحلم به قد حصل. إنها ليست لُعْبَة نطلبها ونحصل عليها بعد يوم أوأسبوع أوشهر.إنهاتغيير لسياسة بلد.
اللهم جنب المغرب والمغاربة الدمار والتفرقة التي يتوق إليها ظلاميو 20فبراير .فأنا مع منعهم من التظاهر يوم20 مارس -ولوبالقوة- كما تزعم هذه الشردمة من الملاحدة والظلاميين من دعاة الافطار نهارا في رمضان.بل جلهم من اللواطيين الأندال.
فصراحة ملكنا الشاب لم يترك لأمثال هذه الحثالة من البشر ما تقوله بعد الخطاب السامي الأخير.نسأل الله أن يكون أعضاء اللجنة المكلفة بصياغة الدستور عندحسن ظن جلالة الملك بهم وأن يسطروا لهذه الأمة دستورا مثاليا وأن يهيء لجلاتله البطانة الصالحة التي تكون غيورة على مغربنا العزيز ولاتكون كالإنتهازيين الحاليين الذين ينهبون المغرب الحبيب ويغتنون من أموال الشعب بلا ضمير لاتهمهم إلا مصالحهم الخاصة ومصالح ذويهم ولا يفكرون في مصالح المواطنين المغلوبين على أمرهم .أعان الله ملكنا وسدد خطاه وأهلك كل من يتربص بهذا البلد الأمن.

7.أرسلت من قبل souzi في 13/03/2011 16:18
ليس من طبع العقلاء الرد على الجبناء فكما يقول المثل أدا نطق السفيه فلا تجبه فخير جواب عليه السكوت الحمد لله اللي عطانا ملك عاقل لوكان طحتو في القدافي أوتشوفو الصح عاش الملك وعاش كل مغربي حر يخاف على بلده عاش كل مغربي حرا في ضل السيادة المولاوية الله يحفض سيدنا والله ينصروا شكرا للشرفاء المغربة الأحرار لا لأصحاب بو تفليقة والجنرالات باينة خلصوك أعبد الخطابي

8.أرسلت من قبل baba hamo في 13/03/2011 17:46
harakat 20 koloha tabi3a lilahrar alintikhabat al9adima fiha almofajaat

9.أرسلت من قبل baba hamo في 13/03/2011 17:51
ghayiro bouyotikom awalan lakin layssa kolokom
kol man itaba3a al3abdalaoui wa sami3a laho
3alaykom billah alinssan ali kharab al3aila wa3alama abnaokom azandaka mada tantadirona minho
akhom min franca

10.أرسلت من قبل talib_ bnensar في 13/03/2011 18:58
معهم ولكن نحن مع الخطاب الملكي السامي في نفس الوقت، لإن الله قال ـ يا أيها الذين آمنو أطيعو الله وأطيعو الرسول و أولي الأمر منكم ـ فنحن لن نعصي أوامر الأمراء ما دامو يقدمون الجميل لشعوبهم و لن نخرج من بقعة النظال الوطني من أجل شعوب ديمقراطية و في مقدمتها المغرب ، فقط أضيف إشارة لأحد الطلبة القعدين المتواجدين في الصورة وهو يكتب على دفتره، أنه لا يمكن أن نناظل بالغش داخل الساحة الجامعية و ذلك بما حول جاهدا لمساعدة صديقه في مادة الفلسفة مع العلم أنه طالب في شعبة القانون . شكرا نظور سيتي

11.أرسلت من قبل الحرية ليس شعارات في 13/03/2011 19:21
حركة ٢٠ فبراير لم ارى انها اقترفت ذنب اوتطلب ما هو مستحيل أو تعادي الاسلام او شخص بالعكس تطلب الحرية والاستقرار الجميع ليس لفأة معينة كما هو الحال عليه السياسة والاقتصاد المغربي يتحكم في العائلات قليلة واصدقائهم أما ٢٠ مارس مسيرة سلمية تؤكد عدم النوم والتحقيق لجميع المطالب في التطبيق

12.أرسلت من قبل karim_zaio في 13/03/2011 21:07
salam . 3acha l malik . hna baryin dimo9ratiya fabladna . o baryin l minah bhal oropa . bach li khadam i3ich o li makhadamch i3ich , o nkono sawasiya o chokran

13.أرسلت من قبل ضد التغليط في 14/03/2011 16:28
اطلب من الاخوة المتصفحين قراءة وجوه الحاضرين لمعرفة حقيقة هؤلاء لا تلعبوا على الاوراق الحاضرون يحاربون الطيبي وهذا حق مشروع لا تركبوا على مطالب 20 فبراير نحن لسنا سذج لنعطيكم الفرصة سكان زايو واعون ولن يتبعوا اشخاصا بدون مصداقية نريد في تمثيلية20 فبراير شباب لهم وزنهم اخلاقا وادبا وليس مجموعة من ... استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم












المزيد من الأخبار

الناظور

بلدية الناظور تحصل على تنقيط جيد في احترام الآجال المتعلقة بالتعمير وتنفيذ المشاريع الكبرى

حادثة سير بين جرار فلاحي وسيارة خفيفة تخلف إصابة 4 أشخاص بجروح خطيرة ضواحي الناظور

حريق مهول يلتهم محلاً لبيع المواد الغذائية وسط حي ترقاع بالناظور

الداعية عبد الحق معزوز ينال الدكتوراه بجامعة فاس بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع

انتخابات2021.. الداخلية تعلن "تحيين" اللوائح وتدعو المواطنين إلى التسجيل

عائلة بزايري والزيتوني تعزي عائلة "الودي" في وفاة مصطفى الودي

شاهدوا.. أشغال تقوية شبكة الماء الصالح للشرب بمجموعة من الأحياء بالناظور