تربطه بها علاقة عاطفية.. اعتقال مهاجر مغربي حاول قطع حنجرة متطوعة إسبانية


ناظور سيتي ـ متابعة

تم وضع مهاجر مغربي، يبلغ من العمر حوالي 18 سنة، رهن الإعتقال الاحتياطي بسجن سبتة السليبة، يوم السبت الماضي، بعد محاولة ذبح متطوعة إسبانية.

ونشرت صحيفة 20 دقيقة الإسبانية ،يوم 3 عشت الجاري، أن مهاجرا مغربيا، يبلغ من العمر 18 عاما، وضع رهن الاعتقال الاحتياطي، السبت الماضي، في سجن سبتة السليبة بعد محاولته قطع حنجرة متطوعة في منظمة غير حكومية كان على علاقة معها منذ أكثر من عام ونصف حسب مصادر قضائية في الثغر المحتل.

وقد تم اعتقال الشاب بتهمة ارتكاب جريمة عنف ضد المرأة سببت لها إصابات خطيرة، بحسب ذات المصدر، وكإجراء احترازي، صدر ضده أمر ابعاد تقييدي بمسافة 200 متر بانتظار محاكمته.

وأفادت مصادر قضائية، صرحت الفتاة المتطوعة البالغة من العمر 24 عامًا وهي من مواليد مدينة “خائن” أنها عاشت مع المهاجر في منزله لمدة ثلاثة أشهر ومنذ ذلك الحين و هي تعاني من سوء المعاملة بشكل متكرر.


هذا، وفي يوم الخميس 29 يوليوز جرح الشاب المسمى م. أ. الفتاة بسكين غير أنها تمكنت من تهدئته وإقناعه بنقلها إلى المستشفى الجامعي بسبتة لتلقي العلاج، وأعطته وعد أنها ستسامحه ولن تبلغ عن ما حدث.

و بمجرد وصولها إلى المستشفى أخبرت الضحية عن الواقعة، فتم إخطار الشرطة الوطنية على الفور وجاء عناصر الأمن إلى المركز حيث تم القبض على الشاب ونقله إلى القيادة العليا للشرطة حيث ضل محتجزا وبدون كفالة.

طما أوضحت مصادر الشرطة، أن الشاب كان قد تم إيواؤه في مركز اجتماعي للقاصرين بالمدينة المحتلة باعتباره قاصرًا أجنبيًا غير مصحوب بذويه حتى بلغ 18 عامًا وغادر المركز.

وتم تفويت القضية مؤخرا إلى محكمة مدينة “ليناريس” ، حيث تنتمي الشابة وحيث ستُعقد جلسات المحاكمة مستقبلا على الرغم من أنه لا زالت غير المعروفة ما هي الجريمة بالضبط التى سوف يتابع بها المعتدي .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح