NadorCity.Com
 


تأجيل دورة فبراير لجماعة بوعرك وسط اتهامات للرئيس بالتقصير


تأجيل دورة فبراير لجماعة بوعرك وسط اتهامات للرئيس بالتقصير
عز الدين الشتيوي

إحتضنت قاعة الإجتماعات لجماعة بوعرك ، صبيحة اليوم الثلاثاء 28 فبراير الجاري، على الساعة الحادية عشر اشغال دورة فبراير العادية ، التي كان من المقرر ان تعرف ثلاثة نقاط متمثلة في دراسة الحساب الإداري برسم سنة 2011 ، و دراسة مشكل نقص المؤسسات التعليمية الإبتدائية بالجماعة ، بالإضافة إلى دراسة تقديم طلب لتصميم قطاعي للجماعة .

و بعد أن افتتح رئيس الجماعة أشغال الدورة طالب احد المستشارين بوقف الدورة نظرا لعدم اجتماع لجنة المالية و عد توصل جل الأعضاء بتقريرها ، و بالتالي فإن هذه الدورة تعد غير قانونية ، مما جعل جل الأعضاء يشاطرون هذا المستشار رأيه ، و أمام هذا المعطى لم يجد رئيس الجماعة أمامه سوى رفع الجلسة و تأجيلها لأجل غير مسمى.

و قد عرفت الدورة إتهامات للرئيس بعدم تمكنه من تحمل المسؤولية ، حيث أكد احد الأعضاء غياب هذا الأخير عن الجماعة يتسبب في تعطيل العديد من مصالح المواطنين .

جدير بالذكر ان جماعة بوعرك تفتقر لأبسط شروط العيش الكريم حيث لا تتوفر على اي مستوصف او مدرسة ، بالإضافة إلى البنية التحتية الهشة التي تعيشها جميع أحياء و دواوير الجماعة ، نظرا للتسيب الذي تعرفه الجماعة في عهد المجلس الحالي حسب بعض أعضاء المعارضة

ونشير إلى أن الدورة شهدت حضور سيارتين للامن الوطني لوحظتا قرب الجماعة منذ العاشرة صباحا و لم تغادر المكان إلا بعد إنتهاء الدورة، وهو الحضور الذي كان تحسبا لأية محاولة لنسف الدورة التي لم تعقد في الأصل من طرف المعطلين .



















1.أرسلت من قبل samir في 29/02/2012 08:13
wlahi karita bikoli elma9ayis fi jama3at bouarg,walakin assabab fi dalika hom a3daa elmajlis elhali bimafihim daka erais amin mzrinat (hachakom).

2.أرسلت من قبل Hakim Selouane في 29/02/2012 11:35
Facebook
جماعة بوعرك صلينا عليها صلاة الجنازة ودفناها وأصبحت في عداد المفقودين












المزيد من الأخبار

الناظور

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة

سلطات الناظور تواصل حملاتها ضد الباعة الجائلين في ظل غياب بدائل تنقذ الأسر من التشرد

محكمة الناظور تقضي بحبس سبعة مروجين للمخدرات

شاهدوا.. خلاف ومناوشات بين تجار سوق أزغنغان بسبب تقسيم الأماكن بالسوق الجديد