تأجيل النظر في قضية "الممارسات الجنسية داخل الجماعة" ببني بوعياش


تأجيل النظر في قضية "الممارسات الجنسية داخل الجماعة" ببني بوعياش
ناظورسيتي: متابعة

قامت المحكمة الإبتدائية بالحسيمة بداية الأسبوع الجاري، بتأجيل النظر في قضية "الممارسات الجنسية داخل الجماعة" والتي قام برفعها رئيس جماعة بني بو عياش سعيد أكروح ضد سعيد لقجيري الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية.

وحسب موقع دليل الريف، فإن الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية، قام في تسجيل مباشر على صفحته الخاصة بموقع التواصل فايس بوك، ما تداوله مجموعة من المواطنين حول العثور عن تسجيلات توثق ممارسات جنسية داخل مكتب رئيس جماعة ايث بوعياش.

وأكد سعيد لقجيري خلال الفيديو أن المعلومات التي يتوفر عليها، تؤكد أن من قام بهذه الممارسات هو رئيس المجلس الجماعي، وان مستشار جماعي أخر يتوفر على تسجيلات توثق هذه الأفعال داخل مقر المجلس، وأن عدد من الأشخاص الأخرين عاينوا هذه الفيديهات المخلة، وكان رئيس الجماعة قد نفى بشكل قاطع كل ما قاله الكاتب المحلي لحزب القنديل، معتبرا ان هذه مجرد اتهامات تمس عرض الرئيس وأثرت عليه خصوصا أنه مسؤول ومرتبط بعائلة ومحيط محافظ اجتماعيا وهي محاولة لتشويه صورته.



وقال سعيد أكروح ان على من يتهمه ويصرح بهذا عليه أن يقدم جميع الدلائل والحجج، ليؤكد ادعائه هذا، وان يثبت وقوع فساد داخل الجماعة، ان يتم وضعها امام انظار الجهات المختصة للبث فيها.

وسبق أن أبرز الرئيس في بيان توضيحي له، أنه سيقوم بالإلتجاء للقضاء، وسيطالب بحقوقه المدنية ويتابع الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية، حول ما يتم ترويجه من مغالطات والتي تحاول تشويه صورته أمام المجتمع وتجاوزت حدود النقد البناء، وذلك سعيا منه للرد الإعتبار لمؤسسة الجماعة وذوي الحق.

وسبق أن فتحت النايبة العامة المختصة، تحقيقا في تصريحات الكاتب المحلي لحزب المصباح بجماعة بني بوعياش، والتي قال خلالها أنه يوجد شريط فيديو يوثق للممارسات جنسية داخل الجماعة، وقامت الشرطة القضائية بالإستماع للأطراف المعنية، وتم حالة الملف على المحكمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح