NadorCity.Com
 


بُوعَلي: ديوان الملك استجاب لرسالتي حول ملعب أزغنغان.. والعمالة ترفض إطلاعي على رسالة الجواب


بُوعَلي: ديوان الملك استجاب لرسالتي حول ملعب أزغنغان.. والعمالة ترفض إطلاعي على رسالة الجواب
جواد بودادح – علاء الدين بنحدو

طالب رئيس نادي وفاق أزغنغان لكرة القدم، علي النعناع الملقب بـ "بُوعَلِي"، من المصالح المعنية توفير غلاف مالي مهم لإصلاح ملعب الشريف محمد أمزيان "المهترئ"، الذي يمارس فيه ذات الفريق الزغنغاني ويستقبل فيه مبارياته..

وأضاف المسؤول الأول عن الوفاق، خلال ندوة صحفية عقدها بمقر بلدية أزغنغان، أن أرضية ذات الملعب باتت تعاني من سوء الإعداد وقلة الموارد المالية لإصلاحها.. مضيفا أيضا أن مدرجات الملعب أصبحت هي أيضا تشهد تصدعات وتشققات تنذر بوقوع كارثة إنسانية قد لا تحمد عقباها..

وقد عرج النعناع، أثناء مداخلة له سبقت مساءلات مجموعة من زملاء الإعلام بالناظور وأزغنغان، على سرد عدد من "المحطات النضالية" التي باشرها رفقة مكتبه المسير، من أجل الرقي بممارسة كرة القدم بأزغنغان وتطوير مردوديتها، قبل أن يفاجئ الجميع بمراسلته للديوان الملكي حول مآل الملعب البلدي بأزغنغان، ومناشدة الملك محمد السادس بالتدخل لدعم إصلاح ذات المنشأة الرياضية بالمدينة.

"راسلت الديوان الملكي حول وضعية ملعب الشريف أمزيان، واستجاب للأمر.. حيث أجاب الديوان بمراسلة عمالة الناظور، التي بدورها أمرت مندوب الشبيبة والرياضة بالتحرك، لكن دون أن يتم إطلاعي لا من طرف عامل الناظور ولا من مندوب الشبيبة عن تفاصيل الجواب الكتابي المُتَوَصّل به من ديوان جلالة الملك"، يضيف رئيس وفاق أزغنغان..

وانتقد ذات المسؤول عن الفريق الأول لكرة القدم بأزغنغان، تدني مستوى الوعي الكروي لدى مجموعة من المؤسسات الاقتصادية بالإقليم، والتي ترفض دعم ومساندة فرق الناظور ماديا، وتحولها لدعم أنشطة فنية ورياضية أخرى تنظم خارج الإقليم، وهو ما اعتبره ذات المتحدث "ظلما جائرا" في حق الرياضة المحلية.

وتطرق الإعلاميون الحاضرون لهذه الجلسة الصحفية، الى مجموعة من النقاط التي تلخصت في استفسار بوعلي عن غياب أعضاء مكتبه المسير عن الندوة وكذا آليات العمل رفقة باقي أندية وفرق الإقليم للضغط على منتخبيها من برلمانيين ومستشارين لإيصال صوتهم الى صناع القرار بالبلاد وتوجيه رسالة تهديديه بمقاطعة جميع الأنشطة الكروية بالإقليم في حال لم تتوجه الدولة الى بناء منشأة كروية تليق بسمعة أبناء المنطقة، "المقصية من توجهات الدولة في تشييد المنشآت والملاعب"..















































المزيد من الأخبار

الناظور

الفنان رشيد أنس يتحدث عن جديده "سيدي حْساين" واختياراته الغنائية في "صباحيات دوزيم"

سلطات الناظور تشن حملة غير مسبوقة على "الفراشة" بساحة الحاج مصطفى وسوق المتلاشيات

الفاعل الجمعوي محمد المزياني : ساكنة الناظور وطنيون حقيقيون.. والبوليزاريو أطفال صغار

هذا ما ينتظر مشغلي الأطفال البالغين أقل من 15 سنة بالناظور

منظمة حقوقية تدخل على خط قضية اغتصاب أطفال بمؤسسة تعليمية بالناظور

الناظور يواصل تسجيل الإصابات بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

بشرى للناظوريين.. 4 حالات مصابة بكورونا تغادر قسم الإنعاش وسط تجدّد الأمل في انفراج قريب