بوعرك.. انطلاق أشغال إحداث ملعب للقرب بالعشب الإصطناعي


متابعة

أعطت وكالة مارشيكا الإنطلاقة الرسمية لإحداث ملعب للقرب بالعشب الاصطناعي بجماعة بوعرك، ويأتي هذا المشروع وسط مجموعة من المشاريع التي أصبحت تعرفها الجماعة، والمرتبطة أساسا بالنهوض بالبنية التحتية من إصلاح وتهيئة للطرق، وبناء للمرافق التربوية والتعليمية، والخدمات الأساسية.

وسيشكل هذا الملعب متنفسا للساكنة المحيطة به لاسيما الشباب، حيث سيشجعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية، نظرا لموقعه الاستراتيجي الذي يوجد على نفس العقار الذي شيد عليه المركب السوسيو تربوي "دار الفلاح".


وقد عبر مجموعة من شباب المنطقة عن ارتياحهم بهذا المرفق الرياضي الذي يرمي إلى النهوض بالأوضاع الرياضية والبنيات التحتية بالجماعة، كما سيساعد على تنمية الرياضة لدى الشباب والفئات العمرية الأخرى.

وقال محمادي توحتوح، رئيس جماعة بوعرك " أن المشروع يكتسي أهمية كبرى لكونه أول ملعب قرب بالمنطقة السقوية، مما سيساهم في ملء خصاص المرافق الرياضية الذي تعاني منه المنطقة"

وأضاف توحتوح، في تصريح أدلى به لناظورسيتي " أن ملعب القرب يعد ثاني مشروع تنجزه وكالة مارتشيكا بجماعة بوعرك، بعد مشروع تهيئة وتعبيد الطرق، مما يبعث استحسانا لدى الساكنة التي أصبحت تلمس الآثار الإيجابية لوكالة مارتشيكا وأبعادها التنموية"
































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح