NadorCity.Com
 


بلدية زايو وجماعة أولاد استوت تخلدان الذكرى 37 للمسيرة الخضراء


بلدية زايو وجماعة أولاد استوت تخلدان الذكرى 37 للمسيرة الخضراء
يوسف العلوي - محمد العلوي

بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء الذي يصادف السادس نونبر من كل سنة، أدت بلدية زايو وعلى رأسها باشا المدينة بحضور رئيس مفوضية الأمن بزايو وقائد الوقاية المدنية وقائد الدرك الملكي وشخصيات سياسية محلية وأعضاء المجلس البلدي ومواطنين الذين واكبوا احتفالات هذه الذكرى الغالية في قلوب الشعب المغربي حيث تم رفع العلم الوطني من طرف القوات المساعدة.

جماعة أولاد استوت بدورها خلدت هذه الذكرى الغالية حيث نظم بمقر الجماعة حفل تحية العلم بحضور قائد أولاد استوت ورئيس الجماعة وأعضاء المجلس وحراس السجن الفلاحي لزايو ورئيس المنطقة الغابوية لزايو والدرك الملكي وجمعيات المجتمع المدني والسياسي ومجموعة من المواطنين.

وفي عشية اليوم وبالضبط عند الساعة الثامنة والنصف تم الاستماع للخطاب الملكي السامي بقاعة الاجتماعات ببلدية زايو، وتحدث صاحب الجلالة بهذه المناسبة الغالية على قضية الصحراء المغربية من خلال تشبث المملكة المغربية بوحدتها الترابية وتفعيل مخطط الحكم الذاتي بأقاليم الصحراء المغربية تحت سيادة المملكة، ودعا كل مسؤولي الإدارة الترابية الى تفعيل مفهوم السلطة الجديد ودور المنتخبين البرلمانيين الذين وضع الشعب المغربي ثقتهم فيه لإصلاح البلاد والدفاع عن مشاكل المواطنين.

بلدية زايو































جماعة أولاد ستوت



















































الإستماع للخطاب الملكي ببلدية زايو













































المزيد من الأخبار

الناظور

نداء إنساني: أسرة بالناظور تناشد للمساعدة في العثور على ابنها المختفي

تنسيق أمني بين جرسيف والناظور يطيح بـ3 أشخاص ينشطون في النصب المعلوماتي

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة

شواطئ الناظور.. مؤهلات طبيعية وسط إكراهات البنية التحتية وغياب الخدمات

التزكيات السياسية وصناعة الأوهام.. عندما يتحول الشباب إلى وقود في معارك لا تخصه

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني