بعد يومين من حفل "السبوع".. فنانة مغربية تعلن عن طلاقها رسميا


بعد يومين من حفل "السبوع".. فنانة مغربية تعلن عن طلاقها رسميا
ناظور سيتي ـ متابعة

فاجأت الفنانة المغربية، رجوى السهلي، التي اشتهرت بتقديم برنامج "مشيتي فيها"، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن طلاقها من زوجها بشكل رسمي.

وقد كشفت الفنانة الشابة عن الخبر عبر تدوينة نشرتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، داعية الناس إلى عدم الخوض في خصوصياتها.

وقد قالت الفنانة المغربية :"لقد انفصلت عن زوجي بعد وفاة والدتي، ولكنني فضلت أن لا أعلن الخبر، ولكن هذا لا يسمح لكم بالتدخل في خصوصياتي وفي الخوض في عرضي، لأن أموري الشخصية لا تخصكم".

ما أثار استغراب جمهور رجوى السهلي هو أن الإعلان عن الخبر جاء بعد يومين فقط من احتفالها بعقيقة طفلها، والذي جرى في إطار عائلي ضيق.

وكانت الممثة المغربية، رجوى الساهلي، قد أعلنت خبر حملها وأرفقته بصور جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وجاء ذلك تزامنا مع عيد ميلادها.


ونشرت الساهلي صور جديدة عبر حسابها بموقع “انستغرام” ظهرت من خلالها ببطن بارز، الأمر الذي دفع عدد من متابعيها وزملائها بتقديم التبريكات لها.

ويشار إلى أن الفنانة وعارضة الأزياء المغربية، قد تزوجت خلال السنة الماضية، حيث نتشر على مواقع التواصل، مساء السبت 31 أكتوبر 2020، خبر زواجها.

وأكدت مقدمة البرامج خبر زواجها، بنشرها عبارات التهنئة والتبريكات التي تلقتها من أصدقائها ومتتبعيها، وذلك عبر خاصية "ستوري" على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وأثار الخبر إعجاب متتبعي الفنانة، التي مرت من أيام عصيبة بعد وفاة والدتها الشهر الماضي، متمنين لها حياة مليئة بالأفراح.

يذكر أن رجوى الساهلي قد تألقت، خلال السنوات الأخيرة، أمام الجمهور المغاربي، وذلك من خلال مشاركاتها الإعلامية والفنية.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح