بعد إصابته برصاصة خلال عملية توقيف وسط الناظور.. عائلة تناشد المحسنين لعلاجه


ناظور سيتي ـ متابعة

ناشدت أخت وابنها عموم المحسنين والمحسنات من أجل تقديم الدعم لعلاج أخوها، الذي أصيب مؤخرا برصاصة في رجله في عملية توقيف نفذها أمن الناظور.

وقالت المتحدثة في تصريح للجريدة الإلكترونية " ناظور سيتي" أن أخوها يعاني من خلل عقلي، منذ مدة طويلة، وهو ما دفعه إلى رشق عدد من السيارات بالحجارة وسط الناظور، نتجت عنها خسائر مادية متفاوتة.

وقالت ذات المتحدثة أن المعني بالأمر كان يعيش وحيدا في المنزل منذ حوالي سبعة أشهر، أي منذ وفاة والدتها، وهو نفس الوقت الذي قررت فيه ترك المنزل واللجوء لكراء منزل أخر، بعيدا عن أخيها.



وتعود أطوار هذه الواقعة إلى قام ضابط شرطة بالناظور، عشية اوم السبت 19 يونيو الجاري، إلى استعمال سلاحه الوظيفي من أجل توقيف أحد الأشخاص الذين كان في حالة غير طبيعية وذلك بحي لعري الشيخ وسط الناظور.

وحسب مصادر ناظورسيتي فإن المعني بالأمر مختل عقلي كان في حالة غير طبيعة وقام برشق مجموعة من السيارات بالحجارة وسبب لهم في خسائر مادية.

وأضاف ذات المصدر أن الساكنة قامت بالإتصال بالشرطة من أجل التدخل، وعند حضورها قام المعني بالأمر بمقاومته مستعملا سلاح أبيض، مما أدى إلى إصابة ضابط شرطة في يده، قبل أن يقوم بإستعمال سلاحه الناري.

وأكد ذات المصدر أن عناصر الأمن تمكنت بعد ذلك من توقيف المعني بالأمر الذي هدد سلامة المواطنين وعناصر الشرطة للخطر، وتم نقله إلى المستشفى الحسني من أجل تقلي العلاجات الضرورية بعد أن تعرض لإصابة بواسطة سلاح الوظيفي للشرطي.

وأكد مجموعة من القاطنين بالحي المذكور لناظورسيتي على أن المعني بالأمر معروف لدى الساكنة من كونه يعاني من إضطرابات عقلية، ما جعل عائلته تهجر المنزل الذي كانوا يقطنونه.


للتواصل مع عائلته: 0639255185




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح