بعدما تسببوا في إصابات خطيرة لشاب.. الشرطة تعتقل أربعة عمال بمحل تجاري بشارع الجيش الملكي


ناظورسيتي: محمد محمود

قامت مصالح الأمن بمدينة الناظور بتوقيف عدد من المشتغلين بداخل محل تجاري يقع وسط شارع الجيش الملكي بالناظور، بعدما قام أحد الشباب بتقديم شكاية ضدهم، تؤكد تعرضه للضرب من طرف ستة أشخاص يعملون بذات المحل.

وحسب المشتكي فإن واقعة "الإعتداء" حدثت حوالي الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 28 فبراير الماضي، بعدما تدخل محاولا منع المعتدين من الإعتداء على أخيه الأكبر الذي يملك محلا تجاريا قريبا من المحل الذي يشتغل به المعنيين بالأمر، وأضاف ذات المصدر ان الشاب تعرض للضرب بواسطة هروات خشبية، ما تسبب له في كسر بالأنف وإصابة بليغة على مستوى الوجه.

وأبرز المشتكي بأن تدخله كان أساسا من أجل إيقاف هجومهم على أخيه الأكبر، حيث كانوا يحاولون الإعتداء عليه في كل مرة، إلا أنهم قاموا بضربه والتنكيل به بشكل فضيع ومريب حسب تصريحه، مستعملين كل الوسائل مستغلين كثرتهم وتواجده هو وأخيه فقط.



ومباشرة بعد تعرضه للإعتداء تم نقل الضحية إلى المستشفى الحسني من أجل تلقي العلاجات الضرورية، بعدما كانت حالته حرجة إثر الضربات التي وجهت إليه خصوصا على مستوى الوجه، وأكدت الفحوصات التي قدمت له تعرضه لكسر على مستوى الأنف بالإضافة، الى إصابات أخرى على مستوى الوجه، وتم تسليمه شهادة طبية حددت فيها مدة العجز في 35 يوما

وأكد المعني بالأمر أن الألطاف الإلاهية حالة دون تعرضه لإصابة أخطر، تسبب له عجزا دائما أو تودي بحايته، مبرزا انه سيعمل على متابعة المعتدين بالمساطر القانونية الجاري بها العمل، مؤكدا أن الأمر زاد عن حده بحكم أنه لا يعلم الخلفيات ولا الدوافع التي دفعت بهم للاعتداء عليه بهذا الشكل.

وحسب مصدر مطلع، فإن العناصر الأمنية تمكنت من إيقاف أربعة أشخاص في حين مازال اثنين منهم في حالة فرار، بحيث تعمل على تعميق البحث مع الموقوفين قصد الوصول إلى الشخصين الفارين، من أجل تقديم الجميع إلى العدالة لمتابعتهم بالمنسوب إليهم.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح