بسبب الرياح القوية تحويل رحلات جوية وإلغاء أخرى من إسبانيا إلى مدينة مليلية


بسبب الرياح القوية تحويل رحلات جوية وإلغاء أخرى من إسبانيا إلى مدينة مليلية
ناظورسيتي: متابعة

أكد مصدر مطلع من داخل مطار مدينة مليلية المحتلة، على أن إحدى الرحلات الجوية التي كانت مبرمجة اليوم 31 يناير الجاري، من مطار ألميريا إلى مدينة مليلية، عرفت العديد من المشاكل ولم تتمكن من الوصول إلى المطار، حيث تم تغيير وجهتها بإتجاه إلى مطار مدينة مالغا.

وأبرز ذات المصدر على أن الطائرة لا تستطع النزول بمدينة مليلية بسبب قوة الرياح التي وصلت إلى 85 كلم في الساعة، وحسب موقع الخاص بشركة الطيران فإن الطائرة أقلعت من مطار الميريا دون أن تتمكن من الوصول.

فيما أعلن موقع الشركة عن إلغاء رحلة كانت مبرمجة على الساعة السابعة و 20 دقيقة من مدينة مالغا، فيما ستعرف رحلات أخرى تأخرا في الوصول وذلك بسبب الرياح القوية التي تعرفها المنطقة خلال اليومين الأخرين.

كما أكدت المصادر المطلعة على ان الرحلة المبرمج من مدينة مدريد إلى مليلية ستعرف تأخرا كذلك، حيث كان من المفترض أن تنطلق على الساعة الحادية عشر و40 دقيقة، إلا أن حالة الطقس ستؤخرها ساعة كاملة.

وتسببت الرياح القوية وحالة الطقس، إلى إلغاء مجموعة من الرحلات الجوية وتأجيل أخرى، على أن يتم الإعلان عن مواعيدها الجديدة.


من جهة اخرى عممت مجموعة من الإعلانات على مواقع التواصل الإجتماعي، تحث المواطنين على ضرورة البقاء في المنازل وعدم الخروج اليوم بسبب الرياح التي من الممكن أن تنتج عنها حوادث.

كما اعلنت صفحة الخاصة بفرق التدخل ضرورة توخي الحذر عند الخروج، حيث من قوة الرياح من الممكن ان تتسبب في سقوط أشجار، أو الأعمدة الكهربائية واجزاء من البنايات.

وأشارت تقرير أن حالة الطقس ليوم الأحد ستكون سيئة حيث أعلنت عن التحذير الأصفر، فيما يخص الرياح التي ستصل إلى 70 كلم في الساعة، فيما التحذير االبرتقالي بالنسبة للبحر.

وتعرف مدينة مليلية المحتلة وباقي المناطق المجاورة خلال اليومين الماضيين هبوب رياح قوية، بالإضافة إلى موجة من الضباب .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح