NadorCity.Com
 


برنامج "أَرْلو" الأثيري يستضيف مسؤولي بلدية أزغنغان لمناقشة مشاكل وإكراهات المدينة


برنامج "أَرْلو" الأثيري يستضيف مسؤولي بلدية أزغنغان لمناقشة مشاكل وإكراهات المدينة
جواد بودادح – علاء الدين بنحدو

سلط برنامج "أَرْلُو" المبثوث على أثير الإذاعة الوطنية بالرباط، والذي تُنَشّطه الزميلة الإعلامية الواعدة أمينة شوعة، الضوء على مجموعة من المشاكل والإكراهات التي تعيش مدينة أزغنغان على وقعها..

وقد استضاف هذا البرنامج الإذاعي، كلا من رئيس المجلس البلدي لأزغنغان، عبد القادر سلامة ومجموعة من النواب بذات المجلس.. وتطرقت هذه الحلقة لمشكل السوق الأسبوعي للمدينة والذي يحاول المجلس نقله الى خارج المجال الحضري، رغم أن العائق الأكبر الذي يواجه ذات الفريق المكون للمجلس الجماعي هو نُدْرَة الوعاء العقاري على مستوى تراب البلدية.

كما تطرق "أرلو" أيضا، والذي بُثّ من مقر مجموعة سلامة بالناظور، لمشكل المجزرة، التي تفتقر لأبسط شروط الصحة والسلامة، وهو ما أكده أيضا السادة نواب رئيس المجلس البلدي، مؤكدين أن المشروع الذي تعمل البلدية على تخريجه الى حيز الوجود، هو إنشاء مجزرة شبه إقليمية، توفر المجال لمهنيي قطاع اللحوم والجزارين من مختلف مناطق الإقليم من أجل الاستفادة من هذه المجزرة المدرجة ضمن جدول مشاريع بلدية أزغنغان.

ملف التعمير ببلدية أزغنغان كان هو الآخر من بين ما تناوله البرنامج وتفاعل معه نواب البلدية، إضافة الى مواضيع أخرى استأثرت باهتمام المتدخلين ضمن هذه الحلقة. ولكل من فاتته حلقة يوم أمس من برنامج "أرلو" ناظورسيتي تعيد نشرها بالصوت والصورة، لتقريب زوارنا من كل المواضيع والاهتمامات المطروحة على الصعيد المحلي..





























المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية في وفاة والدة عبد الرحيم شملال

متشردون يحولون الصومعة التاريخية بساحة الشبيبة والرياضة إلى "خربة" لتعاطي المخدرات

كلمة شكر على تعزية من محمد أعراب في وفاة والده ببني انصار

قائد قيادة بالناظور يقدم استقالته من منصبه لهذا السبب

مديرية الأمن تزود مصالحها الإقليمية بـ660 مركبة جديدة وبتقنيات متطورة

رخص تنقل "إلكترونية" لتبسيط المسطرة وتخفيف معاناة المواطنين وتفادي التجمّعات

حصيلة كورونا في الناظور والدريوش خلال الـ 24 ساعة الماضية