برلمانية الناظور ابتسام مراس تتحدى وزارة الصحة لإثبات دفاعها عن لوبي الأدوية


برلمانية الناظور ابتسام مراس تتحدى وزارة الصحة لإثبات دفاعها عن لوبي الأدوية
ناظورسيتي: م ا

هاجمت ابنة الناظور ابتسام مراس، البرلمانية عن حزب الاتحاد الاشتراكي بمجلس، المستشار الإعلامي لوزير الصحة، رداً على "مغالطات" نشرتها منصة إلكترونية ينتمي المذكور إلى هيئة تحريرها، اتهمتها باستغلال جائحة كورونا في الدفاع عن لوبيات الدواء.

واشتكت مراس في تدوينة على صفحتها الشخصية بموقع فايسبوك، تعرضها لهجوم مباشر وتشهير يمس بسمعتها الشخصية والحزب الذي تنتمي إليه والمؤسسة التشريعية، وذلك من طرف صحيفة تتضمن في هيأة تحريرها مسؤولا في ديوان وزير الصحة.




وقالت "هذا المس وهذا التشهير لن يثنيني عن القيام باعمالي الرقابية والتشريعية التي يكفلها لي دستور المملكة و لن يثنيني من الدفاع عن قضايا الوطن والمواطنين".

وأبلغت المذكورة، الرأي العام، انها ستبقى وستظل مدافعة عن أي منتوج وطني لكونه الكفيل وحده بضمان الأمن العام، مؤكدة افتخارها بفضح كل المتلاعبين والمفسدين أينما كانوا وكيفما كان موقعهم، متحدية وزارة الصحة أن تظهر توفر البرلمانية ميراس على شركة أو منتوج تريد تسويقه كما اتهمتها بذلك الصحيفة موضوع الحديث، موجهة في الوقت نفسه طلبا إلى الوزير خالد آيت الطالب للقيام بالإجراءات اللازمة في حق مستشاره الإعلامي.

إلى ذلك، شددت ابتسام مراس، ان القضاء هو المؤسسة الوحيدة التي ستكون فيصلا بينها ومتهميه بالدفاع عن لوبيات الأدوية وسعي حزبها لبسط سيطرته على وزارة الصحة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح