NadorCity.Com
 


براعم التعليم الأولي لجمعية التنمية والتعاون بتاويمة يحتفلون بنهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي


براعم التعليم الأولي لجمعية التنمية والتعاون بتاويمة يحتفلون بنهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي
محمد النكتاشي / ميمون بولعيش

صحبة أولياء أمورهم، عاشت براعم التعليم الأولي لجمعية التنمية والتعاون بقسمهم التابع لمركزية مجموعة مدارس سعد بن أبي وقاص بتاويمة عشية الخميس 26 يناير الجاري، حفلا بهيجا بمناسبة اختتام الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي.

وقدم فيه أطفال التعليم الأولي مجموعة من الفقرات الفنية الجميلة نالت إعجاب الكل وعكست مدى تمكن البراعم الصغار من بعض الكفايات الفنية والتواصلية وعرف الحفل كذلك توزيع جوائز التميز على المتفوقين بتشجيعهم وتحفيزهم أكثر على الاجتهاد والتمسك بمقاعد الدرس ومحبة الحرف والقلم و الكتاب.

في نهاية هذا الحفل عبر الحاضرون من أولياء الأمور عن سعادتهم فرحا بفلذات أكبادهم لما أضحوا عليه من قيم تربوية تبشر بجيل ديدنه التمسك بالعلم و المعرفة.























المزيد من الأخبار

الناظور

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة

شواطئ الناظور.. مؤهلات طبيعية وسط إكراهات البنية التحتية وغياب الخدمات

التزكيات السياسية وصناعة الأوهام.. عندما يتحول الشباب إلى وقود في معارك لا تخصه

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني

ابن الناظور آدم نمار يتسيد سباق الحواجز العربي ويتوج بالذهب بمصر

لقاء تواصلي هام يجمع ملاك محلات “ناظور سانتر” لمناقشة مستجدات الانطلاقة