بالأرقام.. هذه تفاصيل الحالة الوبائية بأقاليم جهة الشرق


ناظورسيتي: علي كراجي

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق، في نشرتها اليومية المتعلقة بالحالة الوبائية خلال 24 ساعة الماضية، عن تفاصيل جديدة تتعلق بإجمالي حالات الشفاء من فيروس كورونا و عدد المرضى الذين يتلقون العلاج بأقسام الحجر الصحي.

وأكدت المديرية، أن الجهة لم تعرف تسجيل أية إصابة جديدة بالفيروس المستجد خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ليستقر مجموع الحالات المؤكدة في 176 أغلبها غادرت المستشفى وبقي منها 42 حالة فقط.

وعرفت المدة الزمنية نفسها، تسجيل 6 حالات شفاء جديدة، موزعة بالتساوي بين عمالتي بركان ووجدة أنجاد، ليرتفع بذلك مجموع المتعافين إلى 134 حالة، مع استقرار اجمالي الوفيات في 8 شهداء.

وتتوزع الحالات المسجلة والبالغ عددها 176، على جميع أقاليم جهة الشرق باستثناء عمالة جرادة التي لم تعرف تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا منذ ظهور الوباء في المغرب.

وسجلت وجدة منذ مارس الماضي إلى غاية اليوم، 69 حالة شفي منها 45 وتوفي 6، تليها الناظور بـ40 مريضا بكوفيد19 تعافى منهم 32 وبقي 8 في قسم الحجر الصحي.

وتعافى في إقليم بركان 34 مريضا كما توفي 2 من أصل 39 حالة، فيما سجلت الدريوش 6 حالات شفاء ولا يزال 4 مرضى يتلقون العلاج بالمستشفى.

وباقي الحالات تتعلق ب9 في تاوريرت 8 منها تماثلت للشفاء، و8 بجرسيف تعافت جميعها، وواحدة بفجيج شفيت أيضا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح