NadorCity.Com
 


بادو الزاكي: مستعد لتدريب الأسود وإشرافي على منتخب ليبيا مجرد إشاعة


بادو الزاكي: مستعد لتدريب الأسود وإشرافي على منتخب ليبيا مجرد إشاعة
وكالات

أكد الناخب الوطني السابق بادو الزاكي أنه مستعد لقيادة منتخب بلاده إذا طلب منه أن يحل محل البلجيكي إيريك غيريتس، الذي أقيل من منصبه، أمس السبت (16 شتنبر).

وقال الزاكي لرويترز: “فوجئت بالحديث عن توقيعي لعقد تدريب أهلي بنغازي في وقت يتعلق الأمر فيه باتفاق أولي حول إدارة مشروع إعادة بناء النادي وفق أسس احترافية”.

وأضاف حارس مرمى منتخب المغرب السابق: “تم الاتفاق على الارتباط شريطة أن يقترن ذلك بتنقلي لمدينة بنغازي للوقوف على البنية التحتية التي يمتلكها الفريق”.

وتابع الزاكي الذي سبق له قيادة منتخب المغرب لبلوغ نهائي كأس الأمم الافريقية 2004 “لم أتوصل بعد بأي اتصال بخصوص الإشراف على المنتخب الوطني الذي يبقى له الأولوية حيث هناك تفهم للوضع من طرف رئيس نادي أهلي بنغازي”.

ونفى بادو الزاكي المدرب واللاعب السابق للمنتخب المغربي الأخبار التي انتشرت أخيرا وأكدت قرب تدريبه المنتخب الليبي، معتبرا أن هذه الأخبار عارية عن الصحة، مشيرا إلى أنه لم يتصل به أي مسؤول ليبي من أجل تولي هذه المسؤولية، وأعرب عن أسفه العميق لأن مثل هذه الأخبار تؤثر على العمل الذي يقوم به المدرب الحالي للمنتخب الليبي.




1.أرسلت من قبل assalmi في 17/09/2012 16:20
li ghadi iji m3a lmaghrib hwa zakie wla maydiroch ga3 hsan lihom. ma3andhom ma ydiro belkora hit lkora mchi dyal lmaghrib..

2.أرسلت من قبل soufian في 17/09/2012 18:18
iwa al ikhwan lmontakhab alwatani maso modrib man blado matl9aw ma hsan man zaki ama irik hadak nasrani o3amar maradi yabri rbah llmontakhab alwatani yahya bado zaki












المزيد من الأخبار

الناظور

هلال الناظور لكرة القدم النسوية يعقد جمعه العام السنوي العادي

تهنئة بمناسبة إزديان فراش ربيع الفاضلي بنهدي بمولود بكر

ميكرو شيماء.. رسائل ساكنة الناظور لسليمان أزاوغ الرئيس الجديد للمجلس البلدي

هؤلاء هم رؤساء الجماعات الواقعة بتراب إقليم الناظور وانتماءاتهم الحزبية

إدارية وجدة تلغي نتائج الاقتراع بالدائرة الانتخابية رقم 3 بجماعة رأس الماء

هل سيورط جمال الحمزاوي الرئيس السابق لجماعة سلوان؟

حكيم شملال: طعني لم يكن ضد الأشخاص وكان ضد الإستهتار والضحك على المواطنين