NadorCity.Com
 


اين مسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب


اين مسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب
،اظورسيتي:

حافظو علي الماء الصالح للشرب . لطالما سمعنا هذا النداء الذي يوجهه المكتب الوطني للماء الصالح للشرب ,ولطالما سمعنا استعملوا الماء بلا مد يعوه "كل هذا لنحافظ علي هذه الثروة التي تفتقد اليها بعض البلدان .

لكن هذه المرة يقول المجتمع المدني للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب كفا تهاونا وكفا اهمالا لمسؤولياتكم ان ما يقع ببلدية بن طيب من هدر وضياع للماء ناتج عن التهاون في اداء الواجب والصور التي التقطت هذا لصباح علي الساعة الحادية عشر خير دليل علي ما يحدث ببلدية بن طيب

<img src="http://images.nadorcity.com/images/2013/12/08/ZyDwo.jpg" border="0" />

<img src="http://images.nadorcity.com/images/2013/12/08/xtw6D.jpg" border="0" />

<img src="http://images.nadorcity.com/images/2013/12/08/FvrlJ.jpg" border="0" />












المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

تجار "أولاد ميمون" يقررون الاحتجاج تنديدا بالحصار المفروض على السوق

العثور على مقتنيات شعوذة بالعروي تحمل رموزا إسرائيلية

المستشفى الحسني بالناظور ينجح في أول جراحة من نوعها لتركيب مفصل ركبة اصطناعي

كشك "الزميطة" بالناظور ينتقل إلى موقع جديد وسط تعاطف شعبي

الناظور بين منطق الإصلاح وضجيج الشعبوية

وصول الدفعة الأولى من الرافعات الذكية إلى المركب المينائي الناظور غرب المتوسط