NadorCity.Com
 


اين مسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب


اين مسؤولي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب
،اظورسيتي:

حافظو علي الماء الصالح للشرب . لطالما سمعنا هذا النداء الذي يوجهه المكتب الوطني للماء الصالح للشرب ,ولطالما سمعنا استعملوا الماء بلا مد يعوه "كل هذا لنحافظ علي هذه الثروة التي تفتقد اليها بعض البلدان .

لكن هذه المرة يقول المجتمع المدني للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب كفا تهاونا وكفا اهمالا لمسؤولياتكم ان ما يقع ببلدية بن طيب من هدر وضياع للماء ناتج عن التهاون في اداء الواجب والصور التي التقطت هذا لصباح علي الساعة الحادية عشر خير دليل علي ما يحدث ببلدية بن طيب

<img src="http://images.nadorcity.com/images/2013/12/08/ZyDwo.jpg" border="0" />

<img src="http://images.nadorcity.com/images/2013/12/08/xtw6D.jpg" border="0" />

<img src="http://images.nadorcity.com/images/2013/12/08/FvrlJ.jpg" border="0" />












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

مصرع مسن اختناقاً بالدخان جراء حريق منزلي بالعروي

ملعب الناظور: أربع مقاولات تتنافس على صفقة الحفر وتهيئة الأرضية

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف