NadorCity.Com
 






انتخاب مصطفى ديرا رئيسا جديدا لنادي شباب الريف الحسيمي خلفا لبنمسعود


انتخاب مصطفى ديرا رئيسا جديدا لنادي شباب الريف الحسيمي خلفا لبنمسعود
ناظورسيتي :

عقد نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم اجتماعا استثنائيا مساء أمس الاثنين 11 مارس الجاري، بإحدى قاعات فندق "الحسيمة باي" بجماعة أجدير، كان قد دعا إليه رئيس الفريق سمير بومسعود في وقت سابق.

الجمع العام الاستثنائي الذي غاب عنه رئيس الفريق لأسباب مجهولة، حضر نائبه محله، حيث قدم مجموعة من التوضيحات والإختلالات والمشاكل التي يتخبط فيها الفريق، ولم يفوت الفرصة لمهاجمة بنمسعود، إذ اتهمه باتخاذ قرارات انفرادية دون استشارة باقي أعضاء المكتب المسير..

وبعد مناقشة النقطتين المتعلقتين بطلب استقالة أعضاء المكتب المسير واستقالة الرئيس سمير بومسعود في وقت سابق، وافق المنخرطون بالإجماع على الطلبين، حيث أسندت الأمور إلى المنخرط الأكبر سنا لتسيير الجمع العام قصد انتخاب الرئيس الجديد.

وفي هذا السياق، تقدم مصطفى ديرا نائب أمين المال سابقا، مرشحا وحيدا لرئاسة فريق شباب الريف الحسيمي خلفا لبنمسعود، حيث نال ثقة بإجماع الحاضرين على قيادة الفريق، مع تكليفه بمهمة تشكيل مكتب المسير في أجل أقصاه يومين.

وعبر ديرا أثاء انتخابه عن سعادته الغامرة بتوليه هذه المهمة، مؤكدا أنه لن يمنح وعدا للمنخرطين بخصوص دعمه للفريق نظرا لضعف إمكانياته المادية من جهة، وباعتباره متطوعا وقبِل تولي المهمة في هذه الظروف الصعبة التي يمر منها الفريق من جهة ثانية.

وناشد الرئيس الجديد لكوكبة الريف الحسيمي جمعية محبي وأنصار النادي لدعم الفريق في المباريات المقبلة، وتحسيس الجمهور بأهمية مؤازرته، كما عبر عن امتنانه وتقديره لعامل عمالة إقليم الحسيمة على الدعم الذي يقدمه للفريق من أجل التغلب على جميع الإكراهات التي تعترض طريقه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

احباط عملية حريك 40 شخصا من دول جنوب الصحراء باعزانن

محامو المستقبل يحتجون على ارتفاع واجبات التسجيل

افتتاح معرض تحت شعار الصناعة التقليدية في الخدمة المحلية بسلوان الناظور

حوليش لا يزال رئيسا لجماعة الناظور ويمارس صلاحياته وهذا سبب توقيع مقدم لإشعار دورة اكتوبر

نجيب الزروالي.. ماذا تقول أم المؤمنين لو رأت نساءنا في الكورنيش و سوق المركب؟

في وقفة احتجاجية.. سكان حي الشعبي بالمطار يطالبون حافلات "فيكتاليا" باسترجاع محطة خط الإنطلاق

بيس بيس يسأل الناظوريين.. واش تقدر تتزوج مرا طويلة عليك؟