NadorCity.Com
 


الوزير الريفي يخرج من صمته وهذه هي قراراتي التي جعلت شباط يتهمني بالفساد


الوزير الريفي يخرج من صمته وهذه هي قراراتي التي جعلت شباط يتهمني بالفساد
متابعة:

خرج وزير الصحة المغربي، الحسين الوردي، عن صمته، وقال ، في حوار مع يومية "أخبار اليوم"، إنه من الطبيعي أن تواجهه مقاومة من قبل الرافضين للإصلاح بوزارة الصحة.
ولعل ترديد ذلك على لسان أمين عام حزب الاستقلال، حميد شباط، في برنامج 90 دقيقة للإقناع، بقناة " ميدي 1 تي في"، يندرج في هذا الإطار، في إشارة إلى "الرسالة" التي سلمها الطالبي العلمي إلى شباط على الهواء مباشرة، فقال شباط، إنها رسالة يتهم فيها وزير من العدالة والتنمية الوزير الوردي نفسه.

الوردي علق على الرسالة بالقول، إنها شكاية موقعة من قبل غيورين، أحالها عليه الوزير الحبيب الشوباني ، تتهم أطرافا في كلية الطب، بعد أن غادرها،وأن مكانها الطبيعي هو " صندوق القمامة".

الوردي تحدث عن توقيف الكاتب العام للوزارة الذي ينتمي إلى حزب الاستقلال، وتوقيف صفقة اللقاحات، التي كانت تضيع على الوزارة والبلد 130 مليون درهم سنويا، علما أن الصفقة بلغت قيمتها، على مدى 3 سنوات،390 مليون درهم، وقد تم فتح تحقيق في قضية الأدوية منتهية الصلاحية بالصيدلية المركزية لوزارة الصحة ببرشيد، حيث تم العثور على 250 طنا من الأدوية منتهية الصلاحية، لم يستفد منها أحد.



1.أرسلت من قبل abdul في 08/12/2012 18:21
assala soali hal wazir assiha lam yatali3.3ani almo3amalat .alti.yata3amalo.al atibao fi mostachfayat .kamostachfa .ibno sina almogtassa fi amrad al3asabi.wagayroh.faini konto fi dalika almostachfa.ma3a imraat .maridat bi amrad.assaratan.walaha .alam.fi arraas.limoda tawila. walam.yosa3idoha.lidogoli.almostachfa.fahiya.to3ani.bilalam.chadid.wabakiyat.24sa3at.fi bab .almosta3jalat.bidoni.ayi.estikbal.walam.yosa3idoha.bi ayi.haja.waba3da.24 sa3at.taradoha.li tagrija.garija.almostachfa.wahada.lam.osadika.3ama.nadartoho.fi.dalika.almostachfa.rachwa. wa 3amal. sayiiia.lam.olahidoho.fi. hayati.inaho.alam.3ani.anadar.walkalb

2.أرسلت من قبل المامون في 09/12/2012 17:32
يجب عللى الحكومة أن لا تبقى في جهتها مدافع بل غليها ان تنتقل الى الهجوم على هذه الشرذمة أمثال شباط. ان كلامه في قناة مدي1 بين لنا انه ضعلوك وليش رجل السياسة.












المزيد من الأخبار

الناظور

إصابات جديدة بكورونا في الناظور ترفع العدد الإجمالي إلى 4668 حالة منذ انتشار الوباء

مستشفى "الحسني" بالناظور يستقبل فتاة عشرينية في حالة حرجة بسبب تناولها لسم الفئران

النائبة البرلمانية ليلى أحكيم تتهم أكاديمية التربية والتعليم بالشرق بـ"التحايل" في ملء منصب المدير الإقليمي بالناظور

شاب من العروي يعاني من أمراض مزمنة يناشد المحسنين مساعدته في مصاريف العلاج

مكتب الماء يعلن عن اضطرابات وانقطاعات في شبكة المياه بعدد من جماعات الناظور

الفنان خالد ليندو يطلق أغنية جديدة "بلا عنوان" ممزوجة بـ"كوفر" للفنان حاتم عمور

منظمة حقوقية تدخل على خط قضية استعمال شرطة زايو للسلاح لتوقيف شخص وتطالب بفتح تحقيق وجبر الضرر