المزيد من الأخبار






الناظور.. مديرية الأمن تحدث مقرات أمنية جديدة في 5 جماعات بالإقليم


ناظورسيتي: ع ك

أعلنت مديرية الأمن الوطني، عن طريق خلية العقار التابعة لولاية وجدة، عن طلب عروض خاص بصفقة جديدة، تروم تحديد أثمان بناء 6 مقرات للشرطة بكل من الناظور، أزغنغان، زايو، العروي، ومركز الحدود بني أنصار.

وسيتم يوم 23 يوليوز الجاري، بمكتب رئيس المصلحة الإدارية الولائية بولاية أمن وجدة، فتح الأظرفة المتعلقة بطلبات عروض أثمان، وذلك لإنجاز أشغال تهيئة مقرات الأمن لفائدة منطقة أمن الناظور والمصالح التابعة لها، في ست حصص.


وتهم هذه المشاريع الجديدة، أشغال تهيئة ثلاثة مقرات أمنية تابعة لمدينة الناظور، وستشمل كلا من الدائرة الثانية للشرطة ومقر الأعمال الاجتماعية وبناية الشرطة القضائية.

وتوزعت الحصص الأربعة الأخرى المتبقية، على أربع جماعات، وتتعلق بتهيئة مقرات دائرة الشرطة بأزغنغان، وثلاث مفوضيات للشرطة بكل من زايو والعروي والمركز الحدودي ببني أنصار.

وحددت الصفقة، الضمان المؤقت بالنسبة للمقاولات المتنافسة على نيلها، في 30 ألف درهم لكل حصة، فيما قدرت التكلفة الإجمالية لتقدير الدراسة المحددة من طرف صاحب المشروع، بـأزيد من 350 ألف درهم، على أن يتضمن دفتر التحملات المتعلق بالمشروع مدة إنجازه وقيمته المالية التي ستتجاوز نصف مليار سنتيم وفقا للتقديرات الأولية.

إلى ذلك، يرتقب أن تنظيم لجنة أمنية تابعة لخلية العقار بولاية أمن وجدة، زيارة خاصة لمقر المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، في الأسبوع الثاني من يوليوز الجاري، وذلك في إطار اعداده لهذا المشروع الهام الذي يندرج ضمن سياسة المديرية العامة الرامية إلى تحسين جودة خدماتها وتقريب الإدارة من المواطنين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح