NadorCity.Com
 


المنتخب الوطني يشد رحاله نحو قطر استعدادا للمشاركة في المونديال


ناظور سيتي: متابعة

من المرتقب أن تسافر بعثة المنتخب الوطني المغربي، غدا الأحد، إلى قطر، وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والمزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر القادم.

وأفاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال ندوة إعلانه عن القائمة النهائية لأسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المونديال، أن العناصر الوطنية ستسافر يوم 13 نونبر إلى قطر.

وأشار الناخب الوطني، في الندوة ذاتها، إلى أن الفريق الوطني بعد وصوله إلى قطر، سيتوجه إلى الإمارات لخوض مباراة ودية مع جورجيا.


وتابع الركراكي، أن اللاعبين الممارسين في الدوريات الأوربية، سيلتحقون بالنخبة الوطنية، من الدول التي يقيمون بها مباشرة، وذلك لربح الوقت وتجنبا لإرهاقهم.

وسيواجه الفريق الوطني المغربي، نظيره الجورجي، بالإمارات، يوم الخميس المقبل، ثم سينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وقد كانت قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022، وضعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات، بلجيكا وكرواتيا، وكندا.

يذكر أن، المنتخب المغربي سيخوض مباراته الأولى بدور المجموعات أمام وصيف النسخة الماضية “كرواتيا”، فيما سيقابل في الثانية رفاق هازارد “بلجيكا”، ثم سينهي مواجهاته في هذا الدور باللعب ضد أبناء جون هيردمان “كندا”.












المزيد من الأخبار

الناظور

"كأني ذاهب إلى حرب"... جديد الشاعر جمال أزراغيد

سقوط سيارة في بركة مدار مدخل الناظور ونقل السائق إلى المستشفى

اجتماعات مكثفة لتحسين الشواطئ.. عامل إقليم الناظور يعطي تعليماته لتنزيل هذه الإجراءات العاجلة

يالطيف.. حجز مسدسين وبندقية ومئات الذخائر داخل سيارة في ميناء بني انصار

الأزمة تشتد.. رجال الأعمال في مليلية يضغطون على سانشيز لفتح الجمارك مع المغرب

في قرية أركمان.. القبض على شخصين وضبط رزم من المخدرات

نداء لإطفاء حريق حديث اندلع بغابة كوركو