الممثلة "لالة منانة" تفتح قلبها لـ"ناظورسيتي" وهذا ما قالته عن "الناظور" ومهرجان السينما


الممثلة "لالة منانة" تفتح قلبها لـ"ناظورسيتي" وهذا ما قالته عن "الناظور" ومهرجان السينما
ناظورسيتي :

فتحت الممثلة المغربية، السعدية أزكون، المعروفة في الأوساط الفنية، بـ "لالة منانة"، قلبها في دردشة مع ناظورسيتي على خلفية حضورها فعاليات المهرجان الدولي للسينما المقام بالناظور.

وقالت أزكون في حوارها مع ناظورسيتي، أن الدورة الـ 7 من مهرجان السينما المنظم من طرف مركز الذاكرة المشتركة من 6 إلى 11 أكتوبر، شهد تطورات ملحوظة، على جميع المستويات.

وأعربت الممثلة أزكون المعروفة بـ "لالة منانة"، عن إعجابها بمدينة الناظور، إذ أكدت أنها تحس براحة نفسية خلال تواجدها بالمدينة، بفضل المشاريع والمناظر السياحية التي تزخر بها.

وتحدثت أزكون عن أسفها لافتقار مدينة الناظور لقاعة سينمائية، مشيرة إلى أن غياب قاعة سينمائية بالناظور وببعض المدن المغربية يتسبب في معاناة للفنان قبل الساكنة.




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 11/10/2018 19:10
صراحة حينما رايت صورة الفنان المقتدرة السعدية ازكزن بدات اتمعن وافكر لمن هذا الوجه الذي امامي وقد رايته من قبل؟حتى سقط على ذهني مسلسل المستضعفون الذي تابعت حلقاته مع اسرتي من أولها الى اخرها,وكان مسلسل رائع مع عبد الاله عجيل والسايح والوالي وبن إبراهيم ووو.ولقد اتقنت دورها وتركت وراءها سمعة طيبة لا تفارق من راها في اعمالها المتنوعة وكانت كلها ناجحة والحمد لله فبدون شك المواطن والمواطنة المغربية راضون عنها ودخلت الى قلوبهم.فاتمنى للفنانة الكبيرة مزيدا من النجاحات في اعمالها المقبلة وأتمنى لها سعادة في عشها مع أهلها واقاربها ان شاء الله

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية