الملك يحل بداية هذا الأسبوع بمدينة الحسيمة


الملك يحل بداية هذا الأسبوع بمدينة الحسيمة
ناظورسيتي: متابعة

نقلت مصادر مختلفة ان المٓلك محمد السادس سيحل غداً الاثنين او الثلاثاء بمدينة الحسمية.

ووفق موقع "زنقة 20"، وبناء على مصادره التي وصفها بالمحلية، فإن فنادق الحسيمة المصنفة ممتلئة عن آخرها بعدما تكفلت مصالح الديوان الملكي بالحجز لعشرات الموظفين التابعين للقصر ومستشاري المٓلك بفنادق 5 نجوم.

و تم نصب خيمة كبيرة بشاطئ ‘بوسكور’ الجذاب الذي يفضّل الملك مد السادس قضاء جزء من عطلته به لممارسة هوايته المفضلة في رياضة الجيت سكي... يضيف الموقع المذكور.

من جهة أخرى شوهدت عشرات الشاحنات العسكرية وهي تتجه نحو مدينة الحسيمة قبل ثلاثة أيم وهي المشكلة للأسطول المرافق للمٓلك في تنقلاته داخل المملكة.

وكتب موقع "ميديا 24" في مقال نشره يوم الأحد السادس من غشت الجاري "وفقا لمصدر موثوق من المتوقع أن يحط الملك محمد السادس الرحال بالحسيمة في الأيام المقبلة".

وأضاف الموقع الذي تعود أن يورد أخبارا مسنودة لمصادر مقربة من القصر أنه: "من المفترض أن مصطلح التوقع يعني في غالب الأحيان أن الخبر موثوق"، مضيفا "لكن ليس رسميا عندما يتعلق الأمر بالنشاط الملكي".

وأبرز الموقع، نقلا عن مصادر خاصة من الإقامة الملكية المتواجدة بالحسيمة، أن المخيم الملكي جاهز لاستقبال محمد السادس، مرجحا أن تكون السيارات العسكرية، التي شوهدت تدخل يوم أمس السبت إلى الحسيمة، متجهة إلى الإقامة الملكية بغرض توفير الأمن له.

وتابع ذات المصدر"ليس هناك حتى الآن ما يدل على أن الزيارة التي سيقوم بها الملك محمد السادس ستكون خاصة فقط، حتى وإن كانت كذلك فالملك غالبا ما يقوم بجولات في الأماكن التي يقضي فيها عطله الخاصة، وفق تعبير مصادر موثوقة".

وأبرز المصدر أن جميع العلامات تشير إلى الوصول الوشيك لمحمد السادس للحسيمة، ومن بين تلك العلامات تشديد الاجراءات الامنية في المنطقة لضمان الهدوء في المقر الملكي، و"الفنادق مليئة"، يقول ذات المصدر، مشيرا إلى أن الملك سيغادر تطوان يوم الاثنين أو الثلاثاء.



1.أرسلت من قبل sarah في 07/08/2017 11:50
Pourquoi faire s'il a mis tout le monde en prison ?
لماذا كان يضع الجميع في السجن؟
Por qué se puso a todos en la cárcel?

2.أرسلت من قبل حنحن في 07/08/2017 22:03 من المحمول
هههههههه زعما عييتو متغوتوا مكنخافوش منكم ... اريافا
لعصا خديتوها وهانا جي نتبرع فبلادي انا لي تنحكم فينا
نتما راه غير صراصير .. العسكر موجدو ليكم
بايعوا ولا نطليق عليكم لفتيت يردكم فراتت ههه

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح