NadorCity.Com
 


الملك يحل بالناظور غدا الجمعة بدل اليوم الخميس ومدة الزيارة الملكية يرتقب أن تستغرق أسبوعين


الملك يحل بالناظور غدا الجمعة بدل اليوم الخميس ومدة الزيارة الملكية يرتقب أن تستغرق أسبوعين
محمد العلالي | إلياس حجلة | نورالدين جلول

علم ناظور سيتي من مصادر بعمالة الناظور، أن الملك محمد السادس سيبدأ زيارته الرسمية لإقليم الناظور يوم غد الجمعة 09 شتنبر الجمعة بدل اليوم الخميس كما تم الإعلان عنه سابقا وذلك بسبب إلتزامات هامة للأجندة الملكية، حيث يرتقب أن يشهد اليوم الأول من الزيارة الملكية لإقليم الناظور حسب مصادر مطلعة إشراف الملك محمد السادس على تدشين مقر دار الأم للتربية والتكوين المتواجد بالقرب من مقر عمالة الناظور والمندرج ضمن مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية قبل أن يتم الإعلان بشكل يومي عن المشاريع التي سيتم إدراجها بالبرنامج الرسمي للزيارة الملكية.

وأفادت ناظور سيتي، مصادر مطلعة أن الملك محمد السادس سيحل بمطار العروي ليبدأ زيارته الرسمية لإقليم الناظور التي من المرتقب حسب ذات المصادر أن تستمر لمدة أسبوعين ستشمل إشراف الملك على تدشين ووضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التنموية بالعديد من الجماعات القروية والحضرية بالإقليم، إضافة إلى التحركات المفاجئة التي دأب الملك محمد السادس القيام بها خلال زيارته للناظور، وذلك قصد تفقد وضعية المدينة وسير أشغال مجموعة من المشاريع الهامة التي سبق وأن اشرف على إعطاء إنطلاقتها من ضمنها مشروع أطاليون السياحي والبيئي الذي تباشر وكالة مارتشيكا ميد الإشراف على إنجازه.

ومن جانب آخر تتواصل بمدينة الناظور الإستعدادات الخاصة بالزيارة الملكية، كما بدت جل الشوارع بحلة جديدة عقب تثبيت الأعلام الوطنية، في حين خلف نبأ الزيارة الملكية البهجة والسرور في نفوس الساكنة بعدما أضحت الزيارة الملكية لإقليم الناظور موعدا ألفته الساكنة في لقاء متجدد مع عاهل البلاد خلال زيارات تحمل بين طياتها مشاريع الخير والنماء.




































1.أرسلت من قبل bilal في 08/09/2011 15:34
vive le maroc 3acha mohamed 6 nasarho allah
vive la roi


2.أرسلت من قبل ناظورية للاسف في 08/09/2011 15:49
لم انم هذه الليلة من كثرة الضجيج والصخب الذي احدثته الشاحنات والعمال الذين كانوا يصبغون الطرق والارصفة ساعات قبل قدوم الملك…افقت هذا الصباح رايت عامل النظافة يلتقط كل شيئ من الارض وقعت عليه عيناه ومن يرى مدينة الناظور وتسونامي الازبال التي غمرته والروائح التي كانت تدخل البيوت لا يمكنه ان يصدق كل هذا الاستهتار بالمواطنين وسكان مدينة الناظور..يعني يا ناظوريين لا حق لكم في النظافة الا مع وجود ملك البلاد….اول مرة اشعر بالغضب وانا ارى المدينة تنظف من ازبالها..اردت ان تبقى الحالة على ماهي عليه حتى ياتي الملك ويشاهد بام عينيه كيف يعيش جزء من شعبه في القرن الواحد والعشرين وكيف ان المسؤولين يضربون بعرض الحائط كل ما يفعله من اجل هذا الشعب من انجازات ومشاريع…جلالة الملك اعرف انك ربما لن تقرا هذا الكلام من مواطنة بسيطة لكن هذا لا يمنعني من مناداتك وان اترجاك ان تقوم بزيارة خاطفة لهذه المدينة التي اسمها بوابة اوروبا لتقف على الحقيقة..يوم العيد تجولنا وسط جبال من القمامة والروائح الكريهة وكانت الميدنة تبدو وكانها ارادت ان تحطم الرقم القياسي في القذارة والوساخة والمصيبة ان هذه الازبال كانت في اهم شوارع المدينة..وعلى بعد امتار عامل المدينة يستقبل ضيوفه بابتسامته المعهودة وانا لو مكانه والله ان اقوم باي نشاط الا لما تنظف المدينة التي انا على راسها…ماذا عساي ان اقول؟ كرهنا الكلام وكرهنا العيش في هذه المدينة واغبط كل واحد خرج منها وذهب ليعيش في مكان اخر حتى ولو كانت كهوف تورا بورا..ستكون موحشة لا محالة لكن بالتاكيد سوف تكون انظف من ميدنة الناظور مدينة القذارة والوسخ والعفن والعربات المجرورة والحمير والفوضى واللامسؤولية والتسيب ووو…..الله ياخد فيكم الحق

3.أرسلت من قبل beautemps في 08/09/2011 15:51
بدت جل الشوارع بحلة جديدة ونتمنى ان تبقى كذالك في الاسابيع القليلة القادمة ان شاء الله

4.أرسلت من قبل SOFIANE في 08/09/2011 16:53
MAKIAGEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE HADA MAKAN EWA ALLAH YAKHOD FIKOM ALHA9 KIF MA GALAT KHTI NADORIYA LI LASAF

5.أرسلت من قبل ilyasse في 08/09/2011 17:21
vive maroc mohamad6nasro allah
vive le roi

6.أرسلت من قبل ....... في 08/09/2011 17:38
nador mazbalat al modon al magribiya kaynadfoha mara fal 3am ma3a al asaf 9adarona an nakona nadoriyin

7.أرسلت من قبل sousou في 08/09/2011 17:49
chokran li sa7ibati ata3li9 2 .ma3ak kol al7a9 layakhod bihom l7a9

8.أرسلت من قبل seaali في 08/09/2011 18:51
و الله مت قالته الأخت في التعليق رقم 2 عين الصواب

9.أرسلت من قبل tgggggg في 08/09/2011 19:03
رفع عنكم القلم

10.أرسلت من قبل farida في 08/09/2011 19:14
3andak l7a9 akhti nadoriya fe laklam li goltih o kansa7 mowatinin anahom y9omobi 7tijajat ma3a wjod malik fa mdina did had msoulin 3la tahawon dyalhom

11.أرسلت من قبل kaoutar في 08/09/2011 19:19
ihhhhhhhhhhh yawlidi hta kayji lmalik 3ad kadzayro pssssssssssssss

12.أرسلت من قبل ahmed في 08/09/2011 19:39
استغربت حينما رفعت مقلتي على المدينة المباركة باذن الله ثم بناسها وتسائلت هل اتواجد حقا في المدينة . هل هده هي المدينة التى كانت تعاني وتقاصي لشهور خصوصا بعد تاجيل زيارة الملكية . اين هي المشاكل التي كانت يتدرعون بها اهل البلدية . بدون استثناء اعضاء البلدية فاسدون و ايديهم ملوثة برشوة لايخدمون سوى مصالحهم يجب على السكان جلبهم و محاسبتهم واحد اواحدا

13.أرسلت من قبل ahmed في 08/09/2011 19:40
استغربت حينما رفعت مقلتي على المدينة المباركة باذن الله ثم بناسها وتسائلت هل اتواجد حقا في المدينة . هل هده هي المدينة التى كانت تعاني وتقاصي لشهور خصوصا بعد تاجيل زيارة الملكية . اين هي المشاكل التي كانت يتدرعون بها اهل البلدية . بدون استثناء اعضاء البلدية فاسدون و ايديهم ملوثة برشوة لايخدمون سوى مصالحهم يجب على السكان جلبهم و محاسبتهم واحد اواحدا

14.أرسلت من قبل saher في 08/09/2011 20:39
sobhano moghayer al a7wal!!! kon fa yakon!! sobhan allah! min 3asimat al azbal ila 3asimat al a3lam imta jm3o zbal? o gharso lward? o kbar chjar? Sobhana allah sobhana allah sobhana allah. w3lach matkonch had nadafa ldima?

15.أرسلت من قبل tito في 08/09/2011 20:51
إلى صاحبة التعليق رقم ٍ‎ ‎2و أنا فخور بك لكونك ناظورية

16.أرسلت من قبل Tajjiou Adil في 08/09/2011 21:49
NO COMMENTS wallah ila 7choma. ta ka yji lmalik 3ad natna9aw 7na 3ad atwali da3wa n9iya. ka natmana yafda7 jalalat almalik had almahzala li rakom dayrin. o hna f zaio daba 3ad walaw ikhadmo. o yjibo chomara i7arto 3lihom o ya3tiwhom 50Dh walah ila 7choma. o f l7a9i9a makayan 7ata chi salaire b 50 dh daba . kolchi klawah chafara ka tji lmizaniya o yakloha f baladiya.

17.أرسلت من قبل hamza في 08/09/2011 22:00
yawm ljoma3a 3id lmominin osahib ljalala nasaraho lah khtar ahsan laayam alah ijibo basaha olahna kolma kayji katji m3ah lbaraka khaso mara mara iji hit 3andna had nas makayfahmo hata ichofo lahri9 lah yahdi had l9om hadachi ligadi ngol osafi

18.أرسلت من قبل nadia في 08/09/2011 22:04
awah daba rakom katsawbo otzaw9o lmalik daylna mohamed sadis allah ynasro walokan yab9a nador dyalna hakda dima n9i kifma kanchofo daba walakin min ghadi yamchi sidna ghadi yarja3 nador kif ma kan chawari3 mwaskhin wal2azi9a kadalik lidalik matbaynoch raskom za3ma rahna khadamin faman ghachana falaysa mina anasssssss

19.أرسلت من قبل nadouu في 08/09/2011 22:29
salam lakhwati nador mamach tadjaù maka kaniw mara mlih.
mamach yana owmatnar lah yakhod fihom lhak ancha alah lhadachi li kaydiro l nador lah yakhod fihom lhak ....

20.أرسلت من قبل mohamed006 في 08/09/2011 22:45
السلام عليكم
مرحبا بجلالة الملك محمد السادس بمدينة بني انصار
نحن معك ضد الخونة والمفسدين في هدا البلد الحبيب
عاش الملك
الله الوطن الملك

21.أرسلت من قبل KAYS ALGADBAN في 08/09/2011 23:24
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته وبعد .
أولا نرحب بملكنى الحبيب في مدينة الناضور والعقبة إنشاء الله إلى مدينة الدريوش . الناظور متيتصاوب حتى تيسمعو محمد السادس الله إنصرو على أعدائه ، وعلى الخونة الذين يعملون إلى بالخوف . مابين ليلة وآنهار الناظور آتغير؟ شيئ لايصدق ، هذ المسئولين اللي منعرف مشحال والأزبال في كل شوارع الناظور ، أو ماكانش اللي آداهى فيهى اللي آبغى يمرض يمرض واللي آبغى إموت إموت ؟ مشى غير سمعو الزيارة ولاة النضافة باليل والنهار ؟ واش اللي تيخاف غير من الزيارة ، غدي يخدم الشعب والوطن ؟ أبدا أبدا أبدا . هذ الموضفين تيفكرو غير في راصهم ؟ أو غير في آجيوبهم ؟؟؟؟؟؟
مع آحتراماة لي الشرافاء الذين يحاسبون آنفسهم ويخافون الله . بلي تيسمعو الملك غدي إجي لجناب آديال الطريق تينجروهم - الزفة آعلى الزفة ؟؟؟ الشجرة والدة تيغرسوهى ؟؟؟؟ شيئ غريب غريب جدا . الحيلة - والزور - والرشوة - النفاق - ولكذوب - والتكبر - .
فين غديين أو حتى لين ؟؟ كل خائن يئتي يومه ؟؟؟؟؟ يقول المثل ... د بى يتقاضى الحيط آللعور يعني الأعمى ؟ الدريوش نفس الشيئ آنهار سمعو الملك غدي إجي الشاريع كامل تيديرولو اللوصة العمل بدون توقف ؟ همى سمعو الزيارة آتلغة أو همى درو غرط يعني آصطوب الوقوف ؟؟ منخدمو حتى نسمعوالملك غدي إجي باش يرظي آعلينى ؟ أو منبعد نخدمو آشغلنى عاود ؟ هذ الشي والله إلى تايظحك؟ الملك آديالنى متيظلم حتى واحد - مشى اللي آحصل راه لخبار في راصكم هذى تنبيه من عندي للي آنسى راصو بلي أنه راه آموضف باش يكون في خدمة الشعب والوطن - مشي باش يقهر الشعب وينهب الوطن . وعاش الملك والسلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته.

22.أرسلت من قبل nancy16 في 08/09/2011 23:40
لوْ كَانْ سيدنا محمد كَيْجِي دِ مَا لَناظُورْ لاَ كانتْ دائمًا نظِيفَة يعني الناظور كَيزْيَانْ غير أمْنِينْ كَيْجِي سيدنَا محمد

23.أرسلت من قبل hassan bnou el hassan في 09/09/2011 00:12
السلام عليكم يااهلا و سهلا بقدوم جلالة الملك المنصور بالله.اما فيما يخص صاحبة التعليق رقم٢ لاتقلقي فالازبال كانت منتشرة تقريبافي كل المدن المغربية فالامر لايخص مدينة الناضور وحدها.وياليتك زرت للا وجدة وزيد اوزيد..........

24.أرسلت من قبل yassin في 09/09/2011 00:19
جزاك الله ايتها الاخت الكريمة {رقم 2 }على هادا التعليق لأن كلما قلتي صحيح

25.أرسلت من قبل yassin في 09/09/2011 00:32
مرحبا بمولانا صاحب الجلالة محمد السادس حفضه الله

26.أرسلت من قبل S.Elf في 09/09/2011 01:21
hahahahahaha 7aTTaaa L Daaabaa Li bdaaaaw ISSawboo o ijaam3o zbaaaaal o inadfo Chawariii3 ........ Lamdiina MwaaaaSS5aaaaa Mais ijiii lmalik matwali gaa3 hiyaaaaaa Pffffff Allah Ifdaaaaa7 kooool Fasssssid / ewaaaaa khaliiiiw da3waaaa kimaaa kanat sabi9aan ichoof sidnaaaa fach 3aychin okidayrin lmass2olin 3la lmadinaaaaaaaaaa

27.أرسلت من قبل samir في 09/09/2011 01:40
بكل تأكيد لا نرى هذا النفاق في النظافة إلا حينما يزورنا الملك . فهل نسي مسؤولو المدينة أن الناس قضوا أيام عيد الفطرتحت ركام من الأزبال و من لم يصدقني يرجع إلى موقع ناظور ستي الموافق ل 1شتنبر2011 ليرى صورة المدينة يومها كيف كانت و هل نسي هؤلاء المسؤولون أن الناس لاينسون

28.أرسلت من قبل Rifia et fière في 09/09/2011 08:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الناظوريين اريد اظافة شيء بسيط على تعليقاتكم ان نظافة المدينة مسؤوليتنا جميعا وفي اعتقادي أن نظافة المدن و المحافظة على البيئه بصفة عامه هي علم وتخصص وأمانة دينيه ووطنيه قبل أن تكون مجرد نظافه وتشغيل آليات بمقاولات مريضة . دعونا نأخذ تجارب الدول المتقدمه في هذا المجال مدخلا لعلاج وهن وقذارة مدننا فليس عيبا أن نستفيد من تجارب غيرنا خاصة الدول المتحضرة جدا
فهذه الدول كانت تعاني مانعاني منه اليوم حول نظافة المدن ولكن الفارق بيننا وبينهم أنهم حاسبوا أنفسهم أولا ووضعوا عيوبهم على طاولات البحث والتقصي وكشف واكتشاف العلل على أيدي نخب من الرجال ذوي النزاهة أولا والمتخصصين في تشخيص الداء ووصف االدواء وكيفية العلاج
وقد نجحوا فعلا في علاج أوجاع مدنهم ومن ثم الوصول بها إلى مستويات متقدمة !!! لدا علينا نحن كساكنة ان نعي لسلوكنا و دورنا الذي يمكن أن يكون عاملا إيجابيا في الإسهام في جعل مسؤولية النظافة مهمة مشتركة بين السكان والجهة المسؤولة عن النظافة, مثلما يجري في دول العالم المتقدمة وأسأل القارئ الكريم أن يتأمل, وهو عائد إلى بيته في حدود منتصف الليل منظر عمال النظافة وهم يجوبون الشوارع, ويتسللون بين السيارات حاملين مكانسهم وأوعيتهم لالتقاط ما يقذفه الناس من سياراتهم, وما تلفظه المطاعم والبقالات من مخلفات لا حصر لها, وأطلب منه أن يسأل نفسه: أليس هو فردا من أفراد هذا المجتمع, يقع عليه جزء من المسؤولية الاجتماعية المشتركة, المتمثلة في الإسهام في نظافة مدينته, وذلك بوضع المخلفات في مواضعها المخصصة لها, وتوعية أبنائه ومن حوله بذلك؟ أو على الأقل إنكار ما يجري أمام عينيه من انتهاك لحرمة مدينته التي يعيش فيها؟!
:D نحن محظوظين فعلى الاقل تنظف الشوارع وبعض الاماكن ابان الزيارة الملكية

29.أرسلت من قبل Abdel في 09/09/2011 10:10
asalamou3alaikoum igouani ouach albaladia ma3ndhach elmouchkil daba ma3a acharika alespani
ioua lah yaj3al jalalat almalik mohamed6 an yansourouhou lah 3ala dalimin. oua choukran nadorcity

30.أرسلت من قبل rachid lehamdaoui في 09/09/2011 10:24
Je n'ai pas dormi cette nuit de la grand bruit causés par les camions et les travailleurs qui ont été les routes de teinture et les heures les trottoirs avant l'arrivée du roi ... d'accord ce matin, nettoyant Wright ramasse tout, de la terre et signé les yeux et voit la ville de Nador, la poubelle du tsunami qui a inondé et les odeurs qui entraient dans les maisons ne sont pas capable de croire tout cela citoyens téméraires et les résidents de la ville de Nador .. Je veux dire que vous CompeGPS ne vous convient pas dans le nettoyage, mais avec un roi du pays .... première fois que j'ai ressenti de la colère et je peux voir la ville de Azibalha propre .. Je voulais garder le cas sur ce qu'il arrive roi et regardé de ses propres yeux comment les gens vivent dans la partie du XXIe siècle et comment les fonctionnaires battent le mur Tout ce qu'il fait pour le peuple des réalisations et des projets ... et j'espère que rend chaque nouvelle ville ....


31.أرسلت من قبل rifiya في 09/09/2011 10:49
ana m3a ta3li9 2 dyal nadoriya 3andha sah f dikchi li 9alat kolo

32.أرسلت من قبل yassin sakkouh في 09/09/2011 12:30
Paix, miséricorde et bénédictions de Dieu et
Je veux que mes frères Nazawrien origine avaient pour ajouter une chose simple à vos commentaires que la propreté de notre ville et je pense que toutes les villes nettoyer et à entretenir l'environnement en général est la science et de la spécialisation et le Secrétariat du religieux et national avant qu'il ne soit simplement plus propres et les mécanismes de fonctionnement Bmquaolat malades. Prenons l'expérience des pays développés dans ce domaine d'une passerelle pour le traitement de la misère débilitants de nos villes n'est pas correct de tirer profit des expériences des autres, surtout les très civilisé
Ces pays ont été atteints Manani lui aujourd'hui au sujet de la propreté des villes, mais la différence entre nous et eux, ils se Haspoa premier et mettre leurs défauts sur les tables de recherche et d'investigation, la détection et la découverte de tous les maux aux mains des élites parmi les hommes de l'intégrité d'abord, et de spécialistes dans le diagnostic de la maladie et la description de Aaldoa et comment le traitement
A déjà réussi dans le traitement de la douleur de leurs villes et l'accès aux niveaux avancés! Un fils pour nous Ksakna être conscients de notre comportement et notre rôle, ce qui pourrait être un facteur positif en contribuant à faire de la responsabilité du nettoyage d'une mission conjointe entre la population et l'organisme responsable de l'hygiène, comme cela se passe dans le monde développé et demander au lecteur de contempler, d'un retour à son domicile vers minuit Vue nettoyants comme ils errent dans les rues, et se glissent entre les voitures transportant Mcanshm et leurs contenants de capturer ce qui jette les gens à délaisser leurs voitures, et quand il parlait, des restaurants et des épiceries à partir des restes d'innombrables, et lui demander de se poser la question: N'est-il pas un membre individuel de cette société, est-il partie de la responsabilité sociale commune, de contribuer à la propreté de sa ville, et de placer les déchets en place qui leur est alloué, et d'éduquer ses enfants et ceux autour de lui ainsi? Ou du moins à nier ce qui se passe devant ses yeux de la violation de la sainteté de sa ville natale dans laquelle ils vivent?!
: D Nous avons été chanceux, au moins nettoyer les rues et dans certains endroits pendant la visite royale

33.أرسلت من قبل TEMSAMANE في 09/09/2011 12:35
DABA KHAS sidna izorna hta hnaya temsamane

34.أرسلت من قبل adil في 09/09/2011 12:38
باختصار, عندما يزورنا ملكنا الحبيب, تحل كل المشاكل, و عندما يغادر ملكنا محمد السادس نصره الله المدينة التي زارها تبدأ المشاكل من جديد, هذا هو حال مغربنا الحبيب, مسؤولون من غير ضمائر

35.أرسلت من قبل TEMSAMANE في 09/09/2011 12:54
DABA KHAS sidna izorna hta hnaya f temsamane had alyawm daro masira fa driouch

36.أرسلت من قبل lamya في 09/09/2011 14:15
had laklam ila alokht ra9m 2 walah ana asli man nador waeinam 3aycha fespaña 9abl mantkalam nabkhi n9ol alhad alokht chokran bazaf a3la ta3li9 adyalak u3andak alha9 walah kol aklamak ha9i9i ana saraha amanin chaft nador hakda fanhar al3id 3amar balazbal 9asaman bilah abkit abkit a3la madinti abkit man alhasra a3la madinti wana saraha kantman nasta9ar 9rib inchalah fmdinti ukhayfa tab9a a3la had alhal ukantmanaw kif 9olti iji almalik adyalna ichof hadachi li kayaw9a3 walazbal li atrakmat a3la nas nador chokran akhti chokran bazaf

37.أرسلت من قبل youssra في 09/09/2011 14:36
nache wallah ima fahmaghassane ma ar7ama youssade almalike 3ade igha kane ad3adrane tiwacha ziche macha issba7e amou koure mara adassane ya9a amou ame waditisse cha bache ad3adrane chwayte

38.أرسلت من قبل dààny في 09/09/2011 15:41
bismi lah wasalat wasalam 3la mawlana rasoli lah ama ba3d norahibo bi jalalat almalik mohamed assadiss nassaraho lah waayadah akhi almowatin okhti almowatina ana itala3to 3ala jami3 ata3ali9 lakin don faida ila madarnach yad fyad 3amar chafara maydirona chi haja yak hdarto iwa chofo mali radi yarja3 sidna wach ijam3o chi zbal kolchi radi iwali kima kan kono 3ala ya9in madam cha3b ma3arfch alho9o9 dyalo 3amar chafara maykhadmo alwat ila kol wahad fina 3ziza 3lih blado n3ich wala anmot w

39.أرسلت من قبل ismail : dima__1993@hotmail.com في 09/09/2011 15:46
مرحبا بمولانا صاحب الجلالة محمد السادس

40.أرسلت من قبل nadia في 09/09/2011 16:06
hada 3ib o3ar ga3 wallah ila hchoma 3likom

41.أرسلت من قبل SAKAOUI في 09/09/2011 18:06
BIEN VENUE SA MAJESTÉ LE ROI MOHAMMED VI QUE DIEU LE GLORIFIE A LA PROVINCE DE NADOR

42.أرسلت من قبل akram في 09/09/2011 19:55
ha hwa jay ............ha hwa jay .................. wjdoulo nkhylat .........ha hwa jay...........ha hwa jay................... diroulo icharat......................ha hwa jay ha hwa jay ................dirolo lwridat..................ha hwa jay ha hwa jay .............sawbolo tourou9at....................

43.أرسلت من قبل j'aime mon roi في 09/09/2011 22:28
vive le roi

44.أرسلت من قبل rachida في 11/09/2011 00:20
nari a3la anador wala ahsan man aribat laokan dima had achi iwali nador anhar adkhalt anador ab9it kansstaghrab fih

45.أرسلت من قبل fofa في 11/09/2011 13:21
hehehe wooow hada machi nador hada las vegas mskin nador itarad aro7 nes gha akhmi ditas almalik 3acha almalik












المزيد من الأخبار

الناظور

مركز محاربة الإدمان بالناظور ينظم ورشة للمستفيديه بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفيروس الكبدي

الكوميدي مراد الميموني: مخزون الدم في المستشفى الحسني ينفذ فهل من منقذ لأرواح المرضى

تعزية.. رئيسة دار المرأة بالناظور الحاجة فاطمة دعنون تسلم روحها لربها

مجموعة البكاي بقرية أركمان تنتظر.. إما الاتجاه للبام أو الأحرار أو التشتت بين مجموعة من الأحزاب

شاهدوا.. الحرارة تخرج الأفاعي من جحورها وسط الناظور

حالة إنسانية.. سيدة تواجه التشرد بعد توقيفها عن العمل

أقوضاض يقود حملة قوية بحاسي بركان ويلتقي كبار الفلاحين