NadorCity.Com
 


الملك غاضب من قوات الأمن بعد الاعتداء الذي تعرض له برلماني من البيجيدي


الملك غاضب من قوات الأمن بعد الاعتداء الذي تعرض له برلماني من البيجيدي
متابعة:

أكدت يومية "أخبار اليوم" في عددها الصادر غدا، إن الملك محمد السادس اتصل هاتفيا بعبد الإله بنكيران و أعرب عن استيائه من الاعتداء الذي تعرض له النائب البرلماني عبد الصمد الإدريسي على أيدي رجال الأمن، ودعا الملك بنكيران إلى تطبيق القانون.

و كان عبد الصمد الإدريسي عن العدالة والتنمية ، قد تعرض للسب والإهانة على يد رجال الأمن، يوم الجمعة الماضي، و هو ما أدى إلى تدخل الملك شخصيا في هذه القضية.












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق

النيابة العامة بالناظور تتجاوب مع نداء كافلة الشاب "عصام".. وتصدر تصريحا لدفنه