NadorCity.Com
 


الملك غاضب من قوات الأمن بعد الاعتداء الذي تعرض له برلماني من البيجيدي


الملك غاضب من قوات الأمن بعد الاعتداء الذي تعرض له برلماني من البيجيدي
متابعة:

أكدت يومية "أخبار اليوم" في عددها الصادر غدا، إن الملك محمد السادس اتصل هاتفيا بعبد الإله بنكيران و أعرب عن استيائه من الاعتداء الذي تعرض له النائب البرلماني عبد الصمد الإدريسي على أيدي رجال الأمن، ودعا الملك بنكيران إلى تطبيق القانون.

و كان عبد الصمد الإدريسي عن العدالة والتنمية ، قد تعرض للسب والإهانة على يد رجال الأمن، يوم الجمعة الماضي، و هو ما أدى إلى تدخل الملك شخصيا في هذه القضية.












المزيد من الأخبار

الناظور

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك

وفاة خمسيني إثر سقوطه من الطابق الثاني بأزغنغان

أيام مفتوحة بالناظور لتقريب خدمات مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية من أسرة الأمن الوطني

بعد سنوات من الانتظار.. "سوبير مارشي" يعود بحلة جديدة وهذا موعد الافتتاح

بعد يومين من الانتظار.. العثور على جثة شاب غرق بشاطئ المهندس ضواحي الناظور

نداء إنساني: أسرة بالناظور تناشد للمساعدة في العثور على ابنها المختفي

تنسيق أمني بين جرسيف والناظور يطيح بـ3 أشخاص ينشطون في النصب المعلوماتي