الملاكم الناظوري السابق والمدرب الدولي الحالي بفرنسا سلام لعبودي يجره الحنين إلى الناظور


الملاكم الناظوري السابق والمدرب الدولي الحالي بفرنسا سلام لعبودي يجره الحنين إلى الناظور
ناظورسيتي | حسن أندوح

حضر في الحصة التدريبية ليوم الجمعة 14 غشت الجاري، بجمعية عبد الوهاب للملاكمة بالناظور الملاكم السابق والمدرب الدولي الحالي بستراسبورغ الفرنسية، سلام لعبودي.

وقد كان حضوره إلى النادي حنينا إلى الملاكمة الناظورية والقفاز الناظوري الذي مثله في عز شبابه بمدينة الناظور، وفي لقاءاته بكل من مدن المغرب ومدينة مليلية ضد الأبطال الإسبانيين بملعب "بلاصا تورو" إذ أن هذا المدرب الناظوري بفرنسا والذي شده الحنين إلى أبناء جلدته أشرف شخصيا بنادي زميله عبد الوها بولعيون على حصة تدريبية شاملة المعالم ومحترفة بكل المعاني بلياقتها البدنية وبتقنياتها الكبيرة كعربون على تفانيه وتعلقه بالقفاز الريفي والناظوري الذي ترعرع في كنفه وأوصله الى ما وصل اليه من الدولية بفرنسا..

فالمدرب الناظوري وابن ضاحية براقة "سلام لعبودي" سبق له وأن خاض مقابلات عدة بالناظور ومثله في العديد من المناسبات الرسمية جهويا ووطنيا، إلى أن شدت به الظروف الرحال إلى فرنسا وهو حاليا مدرب بمدينة – ستراسبورغ – بناديه للملاكمة ..

وذكر في دردشته الحصرية مع موقعنا على أن بناديه الحالي أبطالا عالميين في الملاكمة الاحترافية يشرف على تأطيرهم شخصيا ..وذكر على أن سمعته الرياضية كبيرة جدا بفرنسا والكل يشهد بعمله وكفاءته كمؤطر للابطال الدوليين والعالميين ..وقال بأنه رهن اشارة بلده المغرب ورهن اشارة مدينته الناظور التي ربته..

في حين أثنى مدرب جمعية عبدالوهاب للملاكمة السيد بولعيون عبدالوهاب على غيرة ووفاء المدرب الدولي سلام واعتبر تأطيره لأشباله بمثابة عربون منه على تعلقه قلبا وقالبا بالناظور وبشبابه.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح