المزيد من الأخبار






المساعد المحتمل لمدرب الأسود القادم يصرح بأنه سيعيد الدولي حكيم زياش إلى المنتخب


المساعد المحتمل لمدرب الأسود القادم يصرح بأنه سيعيد الدولي حكيم زياش إلى المنتخب
ناظورسيتي: متابعة

قال الدولي المغربي السابق عادل رمزي ومدرب الفريق الرديف لنادي بي إس في آيندهوفن الهولندي لكرة القدم، أن حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، لاعب وإنسان رائع.

وأضاف رمزي في تصريحات لوسائل إعلام هولندية، أن هناك العديد من اللاعبين المغاربة الجيدين يمارسون في الدوري الهولندي. ويعتقد أن ستة لاعبين منهم قادرين على الدفاع على قميص المنتخب المغربي.

وبخصوص زياش، قال رمزي بأنه في حالة عين مدربا مساعدا للمدرب الجديد للمنتخب الوطني، فإنه سيعمل على إعادة زياش إلى المنتخب للدفاع عن ألوان القميص الوطني.


واسترسل المتحدث قائلا، بأنه يملك الرقم الهاتفي الشخصي لزياش، الغائب عن المنتخب المغربي لفترة طويلة بسبب بعض الظروف، مشيرا إلى أنه لا يرى مانعا في أن يعود مرة أخرى إلى المنتخب الأول.

هذا ويتم تداول اسم الدولي السابق عادل رمزي، في وسائل الإعلام الوطنية، حيث تم تسريب اسمه ليكون ضمن طاقم المدربين المساعدين للمدرب القادم، والذي يرجح أنه سيكون وليد الركراكي.

وكان رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، قد صرح بأنه لا يعقل أن يتم استبعاد لاعبين في أندية كبيرة من حمل ألوان القميص الوطني، وكان هذا هو السبب الرئيسي في فسخ العقد الذي يجمع الجامعة بالمدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح