NadorCity.Com
 


المجلس العلمي بالناظور يكرم مجموعة من الطلبة المتفوقين


المجلس العلمي بالناظور يكرم مجموعة من الطلبة المتفوقين
محمد الطالبي | إلياس حجلة

نظم المجلس العلمي المحلي بالناظور صباح يوم أمس الأربعاء 4 دجنبر الجاري بمسجد اولاد إبراهيم، يوم تكريمي للطلبة المتفوقين، بحضور مختلف رؤساء المجالس العلمية بالجهة الشرقية، من بينهم الدكتور مصطفى بنحمزة.

الجلسة الصباحية من الحفل التكريمي، أفتتحت بكلمة للأستاذ ميمون بريسول، رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور، كما أعطى الدكتور بنحمزة من خلال كلمته العديد من التوجيهات والنصائح للحضور، بعد ان تم قراءة القرآن الكريم.

وشهد الحفل، تكريم كل من الحاصلين على شهادة العالمية من مؤسسة الحسن الثاني بالدار البيضاء، وخريجي معهد الإمام مالك بالناظور، والمتفوقين من طلبة التعليم العتيق، والمتفوقين من الدورة الصيفية، ليتم في الأخير الختم بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين، وإقامة حفل غداء على شرف الحضور.



















































































































المزيد من الأخبار

الناظور

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني

ابن الناظور آدم نمار يتسيد سباق الحواجز العربي ويتوج بالذهب بمصر

لقاء تواصلي هام يجمع ملاك محلات “ناظور سانتر” لمناقشة مستجدات الانطلاقة

بقيادة ابن الناظور شعيب الرمضاني... فريق تايغرز رورموند يحقق لقب الدوري الهولندي للفوتسال للمرة الثالثة تواليًا

مأساة في أركمان.. نجاة أب وغرق ابنه بشاطئ المهندس والسلطات تباشر الأبحاث

انقطاع مرتقب للماء الصالح للشرب بعدد من مناطق الناظور غدا الخميس

مطالب برلمانية بالرفع من وتيرة الخط الجوي الناظور-الرباط