NadorCity.Com
 


المجلس الجهوي للحسابات يحل على بلدية زايو يوم الاثنين المقبل




1.أرسلت من قبل sami في 16/01/2011 20:09
salmo 3alycom lah yomhil wala yohmil mohamed taybi akbar kadab o cvhfar f jama3at wlad satot gbal intikhabat alo3od ana ndir o ndir o man ba3d galihom taksim aljihat tbadal samholia , o 3lach tgolihom ndir likom o ndir likom safi daba njahti mazal lyamat jayin o kayn bhalak bzaf daba iji nharhom khasna ndiro bhal tunuse walkin ndiroha ben sleman o l3askar marocan rahom klao rzak almosakin i3ich mohamed 6 bla hadok jiniralat chafara azul rifffffffffffffffffffff

2.أرسلت من قبل karim karim في 16/01/2011 21:03
wajad rasak asi taybi

3.أرسلت من قبل طالب في 16/01/2011 22:51
الأستاذ الطيبي يعرف ما يفعل لا داعي للنقد نحترمخ ونقدره لولاه لبقيت المدينة 40 سنة للوراء وحتى لو إجتمعو كل المتحزبين بشتى إنتماءاتهم لن يفعلو ما فعله السيد الأستاذ والنائب البرلماني محمد الطيبي حبذا لو عينه صاحب الجلالة عمدة

4.أرسلت من قبل محمد في 16/01/2011 22:57
دقت ساعة الصفر ايها الجالس على بلدية زايو لعقود. راكمت الثروات وتصرفت دون حسيب او رقيب

5.أرسلت من قبل مـــواطــــــن مـــــــغـربي في 17/01/2011 02:10
نتمنى من المجلس الجهوي للحسابات أن يعمق في التفتيش
وأملنا كبير إنشاء الله أن يتوجه المجلس الجهوي للحسابات
من زايو عبر الطريق المؤدي الى رأس الماء لكي يتأكد المجلس الجهوي للحسابات بالطريق.... إن الطريق المذكور
لن تصل أشغاله حتى ولو الى السجن الفلاحي فمن ضواحي السجن الفلاحي حتى قنطرة بركان بين زايو ورأس الماء
شبه مقطوع ومليء بالحفر ولا يليق إلاّ لغرس الزيتون
ونتأسف كثيرآ لحافلة رأس الماء التي تعبر تلك الحفر مرتين
في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع وثلاثين يومآ في الشهر
وإثنى عشرشهرآ في العام وثلاثت مائة وخمسة وستين يومآ في السنة


6.أرسلت من قبل Observateur في 17/01/2011 11:35
j'ai visité Zaio en 1987 ,et en 1910 aucun changement ,seulement souk qui est à la sortie de Zaio .A part ça rien de nouveau.Est ce qu'il y a des lieux de loisirs ou peuvent passer les jeunes leur temps.Est ce qu'il y a des usines.Tout simplement , Monsieur Taybi était un institeur simple et gràce aux habitants de Zaio qu 'il est devenu riche .Il a fait des projets port Béni Enzar,Café Av Massira etc fahadith walaharj.On ne sait pas qu'est ce qu'il a fait à l'extérieur de la province de Nador.Et notre monsieur le député est toujours absent de la commune de ZAIO.Son parti représente le gouvernement de Monsieur Abbibis et AL FASSI qui ont partagé le maroc entre eux.

7.أرسلت من قبل mojahid amaziri في 17/01/2011 12:01
asalamo 3alaykom warahmato lahi ta3ala wabarakatoho almizania adyal zaio klitoha akroch lahram f sana 90 daba rabi rah ikharaj fikom alborhan tfo 3la amtalkom alkhawana hsablikom rabi maradich i3a9abkom rzak almaskin labod yakhraj fikom b tab3a incha alah khalito zaio rotar lokan mantoma lamkhayar ikon dar wlado o 3ayach bikhir lokan ga3 khotna msakin ga3 mayfakroch f lahrig o yraghbo labladat anass achafara

8.أرسلت من قبل siham في 17/01/2011 13:19
ela ta3li9 ra9m 3 ashmen ehtiram katahdar 3lih had taybi madar walo lzaio makan gha lakhnaz olahfari ela nta ban lik zaio tbadal warilina chnou tbadal fih ??? nafss zna9i onafss lahfari onafss zbal hachak nass 3a9o bik kliti floss dyal lbaladiya odarti labas 3la dhar mosakin walakin allaho yomhil wela yohmil mazala sa3a dyalk jaya degage taybi

9.أرسلت من قبل SaidB في 17/01/2011 15:19
الحسابات داخل المؤسسات سنويا هو شيئ عادي وقانوني. كما هو وارد في أوروبا، والعمال داخل المؤسسة هم من يقدموا هذه الأرقام سنويا لمعرفة والأرباح الخسائر; علما أني متيقن بأن هناك فائض+من المميزانية والأرباح. ومن يريد معرفة ذلك فليذهب ليرى ماذا أنجزه الطيبي من طرق في تجزئة(سي عمر الحسيني سيدي عثمان والمركب الجديد كله أرباح دون تقديم أي استفادة من طرف المواطنين )من أين لك هذا هو السؤال الأول الذي يجب طرحه من طرف المحاسبين ولا تنسوا أن في السماء مراقب ينتظر الحساب العام ومحمد السادس طبعا الذي ينتظر النتائج . وانظروا إلى أخوكم في تونس. نعم للمحاسبة ووفقكم الله يا أهل وجة لأن هناك عمل كبير ينتظركم . وأستغرب إن كان هاذا جديدا على البلدية والسلام.

10.أرسلت من قبل mousamih karim في 17/01/2011 16:59
ahlan assi ataybi alhamdo lilah amnin banti wayak ma 9arrab lintikhab assi ataybi wallah ela ahchouma rah ahna 3a9na bik abriti atwalli wazir albarlaman wallah ela chadditi hadak alkoursi.ashab zaio wanawahi 3arffouk ana alli kanahdar daba rah wahad man almourachihin ou ana alli radi naddiha lik?
hadak allai atkallam a3lik kaygolik assi ataybi mazian wayak ma a3titi lih chi 9it3a ardia ou abra esjad ata9i allah ta9oul anta assi atalab alli katgol lan yaf3alo ma fa3alahou asayed mouhamed ataybi achnou dar amnin a3tak 9it3a ardia wayak kaygol almatal atamma3 khalli albabah rir alkaddab afhamti chouf akhoutak lakhrin matchofch arrasak akhouya attaliob

11.أرسلت من قبل etudiant في 17/01/2011 17:32
allah awlidi.. wach makatchofche rah bsbabo b9at zayo 40 sana retad..
golti talib sma7li..
o3lach jbatti ga3 lforo9 syasya ogolti wakha yajtam3o maydiro walo..
man7akmoche 3lihom 7tta ta3talihom forsa asi talib..
khdaltina f talaba asa7bi..
golti talib wach kata9sad rfa3ti men ma3nawayyathom za3ma hh

12.أرسلت من قبل unonime في 17/01/2011 19:16
ewa safi ache radi edirlo radi edawar m3ah ou ygolo kamale rake khadame mazian

13.أرسلت من قبل amin في 17/01/2011 19:54
mab9a 9ad mafat jat wa9tak tban 3la ha9i9a

14.أرسلت من قبل حمادي في 17/01/2011 20:00
إلى صاحب المقال الأول والثاني والرابع :
حكم وأقوال ربما تهمكم :
ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء .
واللسان الطويل دليل على اليد القصيرة .
إن بلدية زايو في عهد السيد محمد الطيبي لا تحتاج فقط إلى المجلس الجهوي للحسابات بل حتى المجلس الأعلى للحسابات نفسه وذلك لسبب بسيط هو أن الرجل يعرف كيف يسير هذه المؤسسة بأمانة منذ 1976 إلى يومنا هذا وكما يقول المثل الشعبي {اللي يخاف هو اللي في كرشو العجينة } بحال غرفة الصناعة التقليدية وغيرها أما بلدية زايو فليست المرة الأولى التي تستقبل فيها المجلس الجهوي للحسابات بل سبق له وأن زارها بدون أية ملاحظة تذكر سوى بعض الأخطاء البسيطة التي يمكن لأي موظف أن يقوم بها وهي سنة في الإدارة منها يتعلم الموظف ولكن ليست بالخروقات ثانيا هذا عمل روتيني بالنسبة للمجلس الجهوي للحسابات يقوم به بين الفينة والأخرى كل سنة يختار 4 أو 5 جماعات من أجل مراقبة سير العمل ولكن حسب ما نراه في بلدية زايو ومقارنة بين العمل التي تقوم به والميزانية المخصصة لها سيجد المجلس الجهوي ربما بلدية زايو قامت بعمل جبار تحدت فيه الصعاب بفضل رصانة رئيسها والأعضاء الموجودين بجانبه وكذلك بفضل العلاقات الشخصية التي يتوفر عليها الرئيس بجهات أخرى لعبت كذلك دورها في تنمية المدينة ولكن الذي لا يتوفر على هذه المعلومات يمكن له أن يقول أي شيئ .

15.أرسلت من قبل sami zaio-deutschland في 17/01/2011 21:26
tayibi++++++kadouri--koulhoum--mafya--fi zaio.allah-yahfad

16.أرسلت من قبل n.a في 17/01/2011 21:58
viendra le jour ou tt menteur paie et on va voir est ce que taibi a bien donner a zaio ce qu elle merite

17.أرسلت من قبل حمادي في 17/01/2011 22:14
إلى Observateur :
عندما قلت أنك زرت مدينة زايو سنة 1987 و سنة 1910 وزايو لم يتغير فأنا أشاطرك الرأي لأنك رجعت إلى الوراء سبعة وسبعون سنة . أنا معك

18.أرسلت من قبل مناضل في 18/01/2011 00:02
نتمنى من قضاة المجلس الجهوي للحسابات أن يتأكدوا من عدد المستخدمين الرسميين و المياومين لأن احدهم يشتغل في مقر حزب الرئيس الكائن بشارع محمد الخامس كما عليهم أن يراجعوا القطع الأرضية بتجزئة فرح و يراجعوا المستفيدين من دكاكين المركب التجاري وليتأكدوا من القيمة المالية المقدمة لشرائها و من سومتها الكرائية و عليهم أيضا أن يبحثوا عن سبب قشل مشروع الحزام الواقي من السيول المطرية في مرحلته الأولى و كم كان نصيب خسارة البلدية فيه و أن يتأكدوا أيضا منالشوارع و الأزقة التي تم تزفيتها حيث سيتبين لهم أنها تقع في أحياء مستشاريها كلهم من حزب الرئيس و في نفس الوقت زوروا حي سيدي عثمان ليتبين بالملموس أنه حي مهمش لا لشيء إلا لأن ساكنته تؤمن بمبادئ حزب المهدي بن بركة و عبد الرحيم بوعبيد ولائحة الخروقات طويلة عمرها 34سنة ...

19.أرسلت من قبل echte marokaan alah alwatan almalik في 18/01/2011 00:53
alkol fi wahm hal hadok lmohasibin jaw m3ahom li yhasbohom homa b3da 3amro chafar ma yahdi chafar wa chokran hadok jaw ydioui ha9hom bla farcha

20.أرسلت من قبل hanibaal في 18/01/2011 12:46
al jahl al hikd tasfiat hisabat khassa mo3dam tadakhoulat towadih jahl al mo3allikine bi al kanoune mousayyir wa al monaddim liljama3at tayebi la yatahakkam illa fi 4% mn al mizania w lbaki masarif ijbarya makayn walou f zaio yamkan ymass tayebi hatto fbatnoko battekha sefe

21.أرسلت من قبل Observateur في 21/01/2011 11:40
ana ntamtam wanta fham 2010.
chnou fiha had Zaio wach rahi IFRANE.Hadak Taybi dayer nass dyal Zaio tabkhira watfoussikh,Kan nhar lawal 3ndou manda hafia dyal moualim ,daba kaylaab blaflouss 3la dhar al moussakin.Ana bghitkoum takanouni wach dar had taybi wach makayanch bitala fi zaio ,wach kayan rawaj












المزيد من الأخبار

الناظور

جريمة قتل مورعة بالناظور.. مقتل شاب على يد صديقه قرب زايو والجاني يسلم نفسه للدرك الملكي

الحالة الوبائية بالناظور.. حالة وفاة وإصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

إصابة شابة بجروح في حادثة سير بمدخل مدينة العروي

طالبة ناظورية : نريد كفاءات لتسيير المدينة يعطون الأولوية لقطاع الصحة لحفظ أرواح الساكنة

نجيب الزروالي.. لماذا تدخلت الملائكة والسحاب من أجل هذا الرجل

جريمة قتل بشعة تنهي حياة شاب في الثلاثينيات بجماعة أولاد ستوت

المنظمة الديمقراطية للشغل بالناظور تعلن عن افتتاح مقرها الجهوي الجديد