NadorCity.Com
 


المجلس الإسلامي المغربي في إسكندنافيا ينظم حفل إفطار جماعي بتنسيق مع مؤسسة الإمام مالك بمدينة كوبنهاكن بالدانمرك




1.أرسلت من قبل eljaddaoui في 17/08/2011 13:26
bravo youssef elbaghyoussi wahachtak akhoya

2.أرسلت من قبل imad في 17/08/2011 16:26
bravo youssef

3.أرسلت من قبل mohamed في 17/08/2011 17:27
salam 3alyekom labas 3likoom ou nhadro b rifiya ou khary mis n tamarth ino banaiisa boyozan mlih sha nikh tajidanakh danita awma di bentayab wa7danakh awahd adanakh toushad l khotba awma ,inooo

4.أرسلت من قبل rifi في 17/08/2011 19:43
تحياتي للأستاذ بنعيسى بويوزان

5.أرسلت من قبل nadoria في 19/08/2011 00:55
tbarkilah 3lik awma youssef rak mnewer tema lah ewef9ek nchlh

6.أرسلت من قبل abdellah في 30/08/2011 22:16
salamo 3alaykom kantmna mankonch t9il 3likom bhad so2al!!!!!! chno darto lal2omma l2islamiya bhad lba3athat dyalkon maghayarto hta chi haja












المزيد من الأخبار

الناظور

مدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق تودع تلامذتها للمشاركة في الامتحانات الإشهادية للمستوى السادس ابتدائي عتيق

استعدادات ميناء ألميريا واستثمارات جديدة لتأمين خط الملاحة صوب الناظور في عملية العبور

محطة تاكسيات "الناظور-أزغنغان".. مرحاض شبه عمومي وسط المدينة

مطار الناظور العروي يواكب تدفقات أفراد الجالية في إطار "مرحبا 2026"

ميناء "الناظور غرب المتوسط" يثير مخاوف إسبانيا

تجار "أولاد ميمون" يقررون الاحتجاج تنديدا بالحصار المفروض على السوق

العثور على مقتنيات شعوذة بالعروي تحمل رموزا إسرائيلية