NadorCity.Com
 


اللجنة الرياضية ببلجيكا تُعاقب المغربي نبيل درار


اللجنة الرياضية ببلجيكا تُعاقب المغربي نبيل درار
أعلن فريق كلوب بروج البلجيكي المنتمي للدرجة الأولى أن لاعبه الدولي المغربي "نبيل درار" قد تم إيقافه من طرف اللجنة الرياضية البلجيكية لخمسة مباريات بعد ثبوت بصقه في وجه اللاعب "يوني بُويينس" لاعب فريق "مالين".
وأثبتت الصور التي تحتفظ بها اللجنة الرياضية للمباراة التي جمعت فريقي "كلوب بروج" و"مالين"، أن اللاعب المغربي "تعمّد" البصق في حق لاعب الفريق الخصم وبذلك قررت اللجنة معاقبة اللاعب المغربي بحرمانه من اللعب لفريقه في أربع مناسبات رسمية، الشيء الذي يجعل النادي الساحلي سيُحرم من خدمات أحد أعمدة الفريق في الموسم الحالي، فيما سيدفع 2.500 أورو كغرامة مالية.
من جانب أخر دعمت إدارة نادي "كلوب بروج" موقف لاعبها المغربي بالدفاع عنه وأوكلت محاميا لإستئناف الحكم. كما أورد الموقع الرسمي للفريق أن اللجنة الرياضية عليها أن تُعَاود تتبع كامل مجريات اللقاء وترى تصرفات لاعب الفريق الخصم، بل ذهبت أبعد من ذلك للنبش في تاريخ عدد من مباريات الدوري البلجيكي التي تعود لسنوات 2007 والتي كان النادي قد إتهم فيها عدد من لاعبي الأندية الأخرى بالقيام بتصرفات منافية للروح الرياضية ووجب على اللجنة إتخاد إجراءات تأديبية في حق لاعبي تلك الفرق الشيء الذي لم تقم بفعله اللجنة أنذاك.

عادل أربعي
Europe@NadorCity.Com












المزيد من الأخبار

الناظور

أسرتا شوقي والصقلي تتوجه بالشكر لجموع المعزين

عامل الناظور يلغي صفقة التدبير المفوض للنفايات ومؤسسة التعاون تطلق طلبات عروض جديدة

الكلاب المدربة للشرطة تجهض عملية تهريب كبيرة للمخدرات بميناء طنجة

حملة تمشيطية لتحرير حديقة "3 مارس" وسط الناظور من المتشردين والحراكة ومدمني المخدرات

من هو "بوثقنينت" الذي روع ساكنة اقليم الناظور بأنشطته الإجرامية

شاهدوا.. بائعة جائلة تدخل في حالة هستيرية بعدما صادرت السلطات المحلية بضاعتها بالناظور

سلطات الناظور تواصل حربها ضد الفراشة والتجار المحتلين لأرصفة وشوارع المدينة