اللاعب الدولي نور الدين أمرابط ينهي "علاقته" بنادي النصر السعودي لكرة القدم


ناظورسيتي: متابعة

أكدت تقارير صحافية، اليوم الأربعاء، أن النجم المغربي نور الدين أمرابط، قرر الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة "يناير 2021".
وقالت التقارير، أن امرابط أخبر مجلس إدارة النصر، اللاعب المغربي، بعدم الاعتماد عليه في الفترة القادمة، وضرورة البحث عن نادي جديد، للانتقال إليه، كما أن مسئولي العالمي، يتفاوضون مع أكثر من لاعب أجنبي، لقيده في قائمة الفريق، بدلًا من أمرابط.

وأوضحت أن إدارة النصر تريد استبدال أمرابط باللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا، الذي حاول نادي الهلال التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.وأشارت إلى أن تيكسيرا خيار ثاني أمام إدارة النصر، في حال لم تتم صفقة المهاجم الأوروبي العالمي المنتظر إتمام أحدهما في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.ومن الجدير بالذكر، أن اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، كان قد انضم إلى نادي النصر، في صيف عام 2018، قادمًا من صفوف فريق واتفورد الإنجليزي.


وكان أمرابط قد أوضح في تصريحات سابقة أنه دخل الفترة الحرة التي تسمح للتوقيع مع أي نادٍ، مشيراً إلى رغبته في حسم مستقبله بشكل نهائي خلال يناير سواء بالبقاء أو الرحيل.وشارك أمرابط في المباراة الماضية التي خسرها النصر من الهلال بهدفين مقابل هدف، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم السبت 18 نوفمبر.

وانضم أمرابط للعب في صفوف النصر السعودي خلال فترة انتقالات ضيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي، وشكل المغربي ثنائية خطيرة مع مواطنه حمدالله في خط الهجوم وذلك خلال الموسمين الماضيين.وفي سياق آخر؛ يستعد النصر لخوض مباراة قوية أمام أبها يوم الخميس المقبل، وذلك في ختام منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 3 نقاط حققها من فوز وحيد خلال 5 جولات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح