NadorCity.Com
 


الكاف: الأولمبي المغربي يقترب من الفوز على مصر


ناظورسيتي: متابعة

يتفوق حاليا المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم على نظيره المصري إلى حدود الساعة الواحدة زوالا في استفتاء حسب الإتحاد الإفريقي..

وتقدم المنتخب الأولمبي على الفراعنة ب 52 في المائة مقابل 48 في المائة إلى حدود الساعة الواحدة ظهرا.

وستنطلق المباراة النهائية على الساعة التاسعة ليلا بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


وسبق وأن تأهل كل من المنتخبين الأولمبيين المغربي والمصري إلى اولمبياد باريس إلى جانب مالي.

وتأهل المنتخب الوطني الأولمبي، لنهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة وأولمبيات باريس 2024، بعد فوزه على منتخب مالي، في مباراة نصف النهائي التي احتضنها يوم الثلاثاء الماضي المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان أشبال الأطلس سباقين للتسجيل، بعدما تمكن اللاعب زكرياء الوحيدي من توقيع الهدف الأول لفائدة المنتخب الوطني المغربي في الدقيقة 14 من الشوط الأول، قبل أن يرد منتخب مالي في الدقيقة 66 بواسطة اللاعب مامادي دياميو

وانتهى وقت المباراة الأصلي بـالتعادل الإيجابي هدفا لمثله، بعدما سيطر المنتخب المالي في الشوط الثاني، وذلك نتيجة تراجع لاعبي المنتخب الوطني المغربي رغبة منهم في تأمين هدف التقدم واستجابة لخطة المدرب الشرعي.

وفي الأشواط الإضافية، بدى التخوف باديا على الفريقين، قبل أن يتقدم المنتخب المغربي في شوط المباراة الإضافي الثاني، بعد تمكن اللاعب أمين الوزاني من توقيع الهدف الثاني.

ولم تدم فرحة المغاربة طويلا، بعد العودة السريعة للمنتخب المالي في الدقيقة 116 حيث استفاد اللاعب ايسوفي مايغا من خطأ في الدفاع موقعا هدف التعادل لمنتخب بلاده.

وتوجت ركلات الترجيح، المنتخب الوطني المغربي، بعدما أهدر المنتخب المالي ركلتي جزاء، وتوقيع أشبال الأطلس لأربع ركلات ليتأهل المغرب إلى المباراة النهائية لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، حيث سيواجه منتخب مصر الذي فاز على غينيا في نصف النهائي الأول بهدف لصفر.













المزيد من الأخبار

الناظور

في قرية أركمان.. القبض على شخصين وضبط رزم من المخدرات

نداء لإطفاء حريق حديث اندلع بغابة كوركو

رشيد زناي ينتقد زيارة وزير الصحة للناظور ويفضح اختلالات المستشفى الحسني

إضراب وطني يشل مدارس الناظور من جديد

احتجاج سيدة بحضور وزير الصحة بسبب تعرض ابنتها للشلل من طرف طبيب بالمستشفى الحسني بالناظور

الناظور.. وزير الصحة يعطي انطلاقة 43 مركزا صحيا بجهة الشرق

عائلة من العروي تبحث عن ابنها المختفي منذ يوم السبت