القائد سفيان الموساتي إبن مدينة الناظور الذي يحارب البناء العشوائي بالخمسيات


متابعة

منذ أن وصل كقائد لقيادة الغندور المصدر بإقليم لخميسات، لم يتوقف سفيان الموساتي سليل مدينة الناظور، من محاربته للبناء العشاوئي وبدون ترخيض، بجماعتي سيدي علال المصدر وسيدي الغندور.

واصبح سفيان الموساتي معروفا لدى الجميع بصرامته في التعامل مع خارقي القانوني، خصوصا فيما يتعلق بالبناء العشوائي، مؤكدين على أنه ومنذ توليه مهمة قائد بذات الجماعة، نهج ساسة التواصل مع الجميع وفي نفس الوقت التدخل بحزم عندما يقتضي الأمر ذلك، ما جعل الجميع يحترمه ويقدر العمل الذي يقوم به، خصوصا انه معروف بنزاهته واستقامته وعدم التفريق بين المواطنين وتطبيق القانون على الجميع.


وبالاضافة إلى ذلك فلقد قام قائد الغندور المصدر بمجهودات جبارة في إطار التوجهات العامة و التدابير الإحترازية للمملكة المغربية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، و تحت التأطير الفعلي لعامل إقليم الخميسات منصور قرطاح للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال قيامه بدوريات مشتركة مع الدرك الملكي والقوات المساعدة كان الهدف منها تحسيس الساكنة بخطورة هذا الوباء .

ولا يسعنا إلا ان ننوه بالمجهودات الكبيرة التي يبذلها قائد قيادة الغندور المصدر بنفوذ ترابه للسهر على تطبيق واحترام القانون وحالة الطوارئ الصحية والتدابير والاجراءات المتخذة للحد من انتشار جائحة كورونا .










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح