NadorCity.Com
 


الفهري يدعو لتشكيل مجموعات عمل لدراسة الشراكة المغربية الخليجية




1.أرسلت من قبل mohamed chami في 12/09/2011 12:41
I don't think it is a good idea for morocco to join the gulf countries, there are many reasons why we should NOT join them. Just to mention a few; women's rights, human rights in general, political system
etc etc etc

2.أرسلت من قبل hiba to mohamed chami في 13/09/2011 07:06
Why not it’s a good for as , I’m from Nador and living in Dubai Since 2005 and happy in my work , when I left from my home I was only 19 years old ,depends how you have been raised . and you can see that in Nador ,you should not think like that if a women she want to do something she can doing it front her family ,its same in morocco and Europe and Gulf countries.

3.أرسلت من قبل firefox في 13/09/2011 14:26
على اية شراكة يتكلم وجل البلدان العربية والخليجية في ثورات واخرى في الطريق.الاهم هو ان نصلح ما في انفسنا وفي بلادنا بعد ذالك سنفكر في تلك الشراكة.بحث انضمام الاردن والمغرب والاولى لاديمقراطية فيها ولاهم يحزنون.












المزيد من الأخبار

الناظور

مجلس جامعة وجدة يصادق على إحداث مؤسستين جامعيتين بالناظور

جدل في دورة استثنائية لمجلس جماعة الناظور بسبب توقيت انعقادها في يوم عاشوراء

الناظور غرب المتوسط يدخل مرحلة جديدة من الإنجاز.. ثلاث رافعات عملاقة تصل الميناء

عملية مرحبا" تحيي مطالب بتجويد خدمات معبر بني أنصار وتسهيل العبور

بالأسماء.. جمعيات الناظور تستفيد من دعم جماعي لسنة 2026

نداء للعثور على قاصر اختفى أثناء محاولة عبور البحر نحو مليلية

أمن الناظور يطيح بثلاثة متورطين في النصب على زبناء بنوك