NadorCity.Com
 


الفهري يدعو لتشكيل مجموعات عمل لدراسة الشراكة المغربية الخليجية




1.أرسلت من قبل mohamed chami في 12/09/2011 12:41
I don't think it is a good idea for morocco to join the gulf countries, there are many reasons why we should NOT join them. Just to mention a few; women's rights, human rights in general, political system
etc etc etc

2.أرسلت من قبل hiba to mohamed chami في 13/09/2011 07:06
Why not it’s a good for as , I’m from Nador and living in Dubai Since 2005 and happy in my work , when I left from my home I was only 19 years old ,depends how you have been raised . and you can see that in Nador ,you should not think like that if a women she want to do something she can doing it front her family ,its same in morocco and Europe and Gulf countries.

3.أرسلت من قبل firefox في 13/09/2011 14:26
على اية شراكة يتكلم وجل البلدان العربية والخليجية في ثورات واخرى في الطريق.الاهم هو ان نصلح ما في انفسنا وفي بلادنا بعد ذالك سنفكر في تلك الشراكة.بحث انضمام الاردن والمغرب والاولى لاديمقراطية فيها ولاهم يحزنون.












المزيد من الأخبار

الناظور

نداء إنساني: أسرة بالناظور تناشد للمساعدة في العثور على ابنها المختفي

تنسيق أمني بين جرسيف والناظور يطيح بـ3 أشخاص ينشطون في النصب المعلوماتي

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة

شواطئ الناظور.. مؤهلات طبيعية وسط إكراهات البنية التحتية وغياب الخدمات

التزكيات السياسية وصناعة الأوهام.. عندما يتحول الشباب إلى وقود في معارك لا تخصه

مونديال 2026.. احتفالات عارمة بشوارع الناظور عقب تأهل الأسود للدور الثاني