الفنان ريفيو يعلن عن فتح باب الترشح للمشاركة في تصوير فيديو كليب أغنية سلمى


ناظورسيتي: بدر الدين أبعير

أعلن الفنان الناظوري ريفيوو، عن فتح باب الترشح للراغبين في المشاركة بالكاستينغ الحاص باختيار وجوه شابة، تشاركه في إنتاج فيديو كليب خاص بأغنية "سلمى"، بعد تسجيل غيابه طويلا عن الساحة الفنية، لظروف قال عنها بأنها خاصة.

كما أكد الفنان ريفيو في تصريح خص به ناظورسيتي، أن عودته ستكون قوية حسب رأيه، مبرزا أن الجمهور الريفي الذواق، سيكتشف جديده بعد الانتهاء من تصوير الفيديو كليب الذي يعمل على إخراجه أحد المخرجين.

كوأشار ريفيو أن الكاستينغ خاص بالممثلين الراغيبين في المشاركة في فيديو كليب أغنية سلمى، مبرزا أن طريقة المشاركة ستكون بارسال صورة شخصية ورقم هاتف كل مشارك، على صفحة الانستغرام الخاص به، بحيث سيتم بعد ذلك اختيار الأنسب من طرف مخرج الفيديو كليب.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان ريفيو سيصدر اغنيته الجديدة في الأيام القليلة القادمة، والتي تحمل عنوان سلمى، بحيث سيتم تصويرجميع المشاهد بمدينة الناظور.

رابط الانستغرام
https://www.instagram.com/rifyou/


تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها الفنان ريفيو على إطلاق كاستينغ خاص بأعماله الفنية، لفتح الباب أمام مجموعة من الوجوه الفنية لمشاركته في إنتاجاته الغنائية، بحيث سبق له أن أعلن عن إجرائه لكاستينغ مماثل، حين استعداده لإطلاق أغنية قنضاغ نيشان، والذي عمل على إخراجه المدع الناظوري محمد بوزكوولقي إقبالا واسعا من طرف فئة عريضة من ذواقي الفن الريفي.

وأكد ريفيو على أنه يطمح دائما لإنتاج أغاني تلقى استحسانا من طرف جمهوره الذواق، مبرزا أن فتحه باب المشاركة في الكاستينغ لا تقتصر فقط على إنتاج أغانيه، بل هي كذلك فرصة متواضعة، للشباب الناظورري لإبراز مواهبه في التمثيل.

جذير بالذكر أن ريفيو، واحد من الحناجر الذهبية التي يزخر بها الريف ككل، بحيث يعتبر واحدا من الناظوريين الذين بصموا على جودة الإنتاجات في الساحة الفنية، كما تنبأ له العديد من قيدومي الأغنية الريفية بمستقبل واعد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح