الفنان خالد ليندو يطلق أغنية جديدة "بلا عنوان" ممزوجة بـ"كوفر" للفنان حاتم عمور


الفنان خالد ليندو يطلق أغنية جديدة "بلا عنوان" ممزوجة بـ"كوفر" للفنان حاتم عمور
حمزة حجلة

أطلق الفنان الناظوري، خالد ليندو، أغنية جديدة تحمل اسم "بلا عنوان"، عبارة عن "كوفر" للفنان المغربي الشاب حاتم عمور، على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وصورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وقد لقيت متابعة جيدة منذ إطلاقها يوم أمس السبت.

يشار إلى أن الفنان الناظوري، "خـالد ليندو"، المعروف بلقبه في الـأوساط الفنية بـ "زئبق الـأغنية الريفية"، والذي ذاع صيته في سماء فن الغنـاء بمنطقة الريف وفي أوساط الجالية المغربية بأوروبا، وبصم على العديد من من الأعمال الفنية التي لقيت نجاحا كبيرا، استطاع من خلالها إيجاد موطئ قدم له في الساحة الفنية.

يذكر أن إحدى الأغاني الأخيرة وبالضبط أغنية "الحب يهواياس الشأن" للفنان خـالد ليندو كانت قد حققت مؤخرا نسب مشاهدة عالية، ثم أصدر بعدها أيضا أغنية "فونارة ن بينيذا"، وهي من كلمات الموروث الشفهي الريفي "إزران"



وكانت العمل الفني الأخير للفنان الشاب خالد ليندو الذي حمل عنوان "فونارة ن بينيذا" حظي بإعجاب شديد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منذ الدقائق الأولى من طرحه، وقاموا بمشاركته على نطاق واسع.

كما حققت إحدى أغانيه الجديدة والمعنونة بـ"يدجيس أوريفي" نسب عالية، حيث صورها على طريقة فيديو كليب اِحترافي ومتميز مزج فيه بين أصالة الزي الأمازيغي والزيّ الهندي العصري.

وكان قد جرى تصوير مشاهد الأغنية وأجزائها بنواحي إقليم الناظور، تحت إشراف شركة "2 ماين ميديان" لصاحبها المنتج وسام بوزكو، ومن إنجاز طاقم فني متخصص في عدة مجالات تقنية وفنية.

وتقدّم الفنان خالد ليندو، في تصريح، عن شكره العميق لكل من دعمه حتى يلقى جديده الفني النجاح المطلوب، مؤكدا أن هذا العمل أخذ منه الكثير من الوقت، خاصة أن تقنيات حديثة اعتُمدت في تصوير هذا الفيديو كليب، الذي قام بإخراجه المبدع الشاب محمد امين أجيو والذي صُورت مشاهده الخارجية في مدينة الناظور.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح