NadorCity.Com
 


الفرع المحلي للكنفدرالية الديمقرطية للشغل فرع زايو يعتزم تنظيم تجتمع احتجاجي


الفرع المحلي للكنفدرالية الديمقرطية للشغل فرع زايو يعتزم تنظيم تجتمع احتجاجي
بلاغ :

انسجاما مع الخط الكفاحي والنضالي الذي اقتنع به الاتحاد المحلي بزايو الية لمقاومة الاستغلال والفساد، اقتنع بالانخراط في معركة الكرامة في محطتها الاولى وذلك من خلال عزمه تنظيم يوم: السبت 08 دجنبر 2012 على الساعة الثالثة بعد الزوال بشارع ابن خلدون ( قبالة المحكمة ) ، تجمعا خطابيا احتجاجيا على الاوضاع المزرية التي يفصح عنها واقع حال الطبقة العمالية بالقطاعين العمومي والخاص محليا ووطنيا وما نسجله من إجهاز على الحقوق والحريات في تناقض تام مع مقتضيات الدستور الجديد . الشيء الذي يترجم تعنت الحكومة وعدم استجابتها لمطالب الطبقة العمالية ومعها الشعب المغربي .

وجدير بالذكر ان تنظيم هذا التجمع الخطابي يأتي متناغما مع المذكرة المشتركة للمركزيتين النقابيتين الكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفدرالية الديمقراطية للشغل التي تدعو الى جعل يوم السبت 08 دجنبر يوما للاحتجاج على التعنت والتملص والتسويف الذي اصبح اسلوبا لحكومة كان يفترض ان تكون حريصة ،لأهمية المرحلة ، على تنزيل الدستور لإقرار التغيير الديمقراطي الحقيقي .

من أجل هذا ومن أجل دعم النضال المشترك ندعو كافة الاجراء سواء في القطاع العام اوالقطاع الخاص إلىى إنجاح هذه المحطة النضالية من خلال مواكبة التجمع الخطابي المزمع عقده . كما يهيب الفرع من كل الشرفاء والمناضلين في الاطارات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية دعمهم للطبقة العاملة ونضالاتها المشروعة ولا تنازل عن الكرامة .












المزيد من الأخبار

الناظور

انتشار البعوض في إقليم الناظور يزعج الساكنة ويسبب أمراض خطيرة

مثير.. سرقة دراجة نارية بكورنيش الناظور

عمال النظافة بالناظور: همنا نظافة المدينة والمواطنون مدعوون للتعاون معنا

بعد نشر نداء على ناظورسيتي.. نشطاء ناظوريون في زيارة إنسانية لإطعام القردة بجبل كوروكو

درك بني شيكار يحجز سيارة بها اطنان من الحشيش بمنطقة رأس ورك

فضيحة الفيلم الأمازيغي "الوريث".. جرح الإهانات ما يزال نازفا

رئيس مجلس جماعة بوعرك يقارع موضوع استحقاقات 2021 وتحدي إعادة الثقة للشباب على القناة الأولى