NadorCity.Com
 


الفرع المحلي للكنفدرالية الديمقرطية للشغل فرع زايو يعتزم تنظيم تجتمع احتجاجي


الفرع المحلي للكنفدرالية الديمقرطية للشغل فرع زايو يعتزم تنظيم تجتمع احتجاجي
بلاغ :

انسجاما مع الخط الكفاحي والنضالي الذي اقتنع به الاتحاد المحلي بزايو الية لمقاومة الاستغلال والفساد، اقتنع بالانخراط في معركة الكرامة في محطتها الاولى وذلك من خلال عزمه تنظيم يوم: السبت 08 دجنبر 2012 على الساعة الثالثة بعد الزوال بشارع ابن خلدون ( قبالة المحكمة ) ، تجمعا خطابيا احتجاجيا على الاوضاع المزرية التي يفصح عنها واقع حال الطبقة العمالية بالقطاعين العمومي والخاص محليا ووطنيا وما نسجله من إجهاز على الحقوق والحريات في تناقض تام مع مقتضيات الدستور الجديد . الشيء الذي يترجم تعنت الحكومة وعدم استجابتها لمطالب الطبقة العمالية ومعها الشعب المغربي .

وجدير بالذكر ان تنظيم هذا التجمع الخطابي يأتي متناغما مع المذكرة المشتركة للمركزيتين النقابيتين الكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفدرالية الديمقراطية للشغل التي تدعو الى جعل يوم السبت 08 دجنبر يوما للاحتجاج على التعنت والتملص والتسويف الذي اصبح اسلوبا لحكومة كان يفترض ان تكون حريصة ،لأهمية المرحلة ، على تنزيل الدستور لإقرار التغيير الديمقراطي الحقيقي .

من أجل هذا ومن أجل دعم النضال المشترك ندعو كافة الاجراء سواء في القطاع العام اوالقطاع الخاص إلىى إنجاح هذه المحطة النضالية من خلال مواكبة التجمع الخطابي المزمع عقده . كما يهيب الفرع من كل الشرفاء والمناضلين في الاطارات السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية دعمهم للطبقة العاملة ونضالاتها المشروعة ولا تنازل عن الكرامة .












المزيد من الأخبار

الناظور

بلهدي ينال ماستر بميزة مشرف جدا بعد مناقشته مخالفات التعمير بين النص القانوني والعمل القضائي بكلية سلوان

كورونا تصيب طبيبا بالناظور وأخر ببني أنصار في ظل قلة الموارد البشرية

بغتي تفرش دارك فرصة لا تعوض.. بلاك فراي داي عن نوفا موبل الرائدة في الأثاث

الفنان رشيد أنس يتحدث عن جديده "سيدي حْساين" واختياراته الغنائية في "صباحيات دوزيم"

سلطات الناظور تشن حملة غير مسبوقة على "الفراشة" بساحة الحاج مصطفى وسوق المتلاشيات

الفاعل الجمعوي محمد المزياني : ساكنة الناظور وطنيون حقيقيون.. والبوليزاريو أطفال صغار

هذا ما ينتظر مشغلي الأطفال البالغين أقل من 15 سنة بالناظور