NadorCity.Com
 


العرض الفني لجمعية الفن للحلاقة العصرية بالناظور يستأثر بإهتمام المتتبعين


العرض الفني لجمعية الفن للحلاقة العصرية بالناظور يستأثر بإهتمام المتتبعين
ناظور سيتي | نور الدين جلول

نظمت جمعية الفن للحلاقة العصرية والتجميل، عصر يومه الإثنين 26 مارس الجاري، بالمركب الثقافي بالناظور، عرضا فنيا حول آخر مستجدات الحلاقة وذلك بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصناعة التقليدية بالناظور والدريوش وامندوبية الثقافة.

وقد حضر العرض مجموعة من الفعاليات المهتمة خاصة العنصر النسوي، كما تخلل الحفل توزيع جملة من الشواهد التقديرية على العديد من المشاركين في العرض الذي يهدف إلى الرقي بالمجال المذكور ومواكبته للمستجدات العصرية.











































































العرض الفني لجمعية الفن للحلاقة العصرية بالناظور يستأثر بإهتمام المتتبعين




1.أرسلت من قبل nàdôrià_ô-bekhèèr في 28/03/2012 13:17
korchi tkmrmt i9imd ila tjmil dirhsab kniw tghakm gha di lmasa2ib iwa layhdina hta ydina

2.أرسلت من قبل nadoriiii في 28/03/2012 21:57
waaah waaah cha nyawdan banan di lhilaka tbarkalah ghlihom wahan lah yawafak obasaha diblob dyal takdiriy basaha thila . di charigh almasi ibno rochad atadjid awma yak awma di charigh ni nsini narif yak ra mani tnamzan nibirat o oo yak dini ancha alh arag dagar ijin dora chan nhar achanzar mamach di simanaya ancha alah

3.أرسلت من قبل Boudouassal khalid في 28/03/2012 21:58
bravo a tous, superbe representation du savoir faire du maroc et de nador en particulier, un grand bonjour a notre directeur hamid de la part de khalid de france, dommage souliman n'est pas present.

Dans tout les cas bravo a toutes et tous

4.أرسلت من قبل THFOUCHTE NNAGH في 28/03/2012 22:10
تحية لكل من ساهم في إنجاح هدا النشاط الدي يكتسي أهميته من طبيعة المهنة التي يشتغل في إطارها ... والناظـــــور كي تطور إبداعها في هده الحرفة , لابد وأن تقيم بين الفينة والأخرى مثل هده الملتقيات حتى تحســن من أداء المشتغلين في هدا المجال,,, من هدا المنطلق أتوجــه إلى المسماة : أسنى لوكيلي , التي علقت تعليقا لا يلــيق بأبناء وبنا ت الريـــف , فأطلقت تهمــة خطــيرة ضد السيد : حميد قوبع , رئيس الجمعية المنظمــة لهدا الملتق ودلك بأن وصفته بالشـــفار !!! ثم أضافت وصفا قدحيــا له بأن نعتتــه بالحمــــــــار !!! بالله عليك يا أسنى, ألا تخافين الله تعالى حينما أطلقت هده التهمة الخطيرة على عبد من عباده ? هل لديك حجج دامغة تبين أنه بالفعل لص ? يا أيها الدين آمنوا إدا جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا,,, ثم وصفت دون حياء ولا خوف من الله المنتقم الجبار, قائلة : إنه حمار ... لعلمك يا أمة الله , أن رجلا في عهد أحد الأنبياء , بصق عل قرد أسود بازدراء , فأوحى الله سبحانه إلى نبي دلك الزمان أن يقول لدلك المقبح : أتعيب الصنعة ? أم تعيب الصانع ??? لدلك إخجلي من نفسك , واطلبي عفو رب العالمين , واطلبي الصفح منه , واطلبي السماح من الدي أسأت إليه أمام العالم بهدا التعليق الدي لا يغفر دنبه إلا الغفور الرحيم ..












المزيد من الأخبار

الناظور

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

الشرطة القضائية بالناظور تحبط محاولة لشحن أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش نحو أوروبا من سواحل تزاغين

مأساة.. الناظور يسجل حالتي وفاة وعددا من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة