NadorCity.Com
 


العامل مصطفى العطار يتلقى أول إحتجاج من معطلي الناظور أمام مقر العمالة




1.أرسلت من قبل loubarisse في 30/06/2012 13:55
chababe intihazi bariyine ri lmojoude nidale kykone bilibtikare hata howa akilha watawakale

2.أرسلت من قبل مغربي في 01/07/2012 15:01
المباريات هي الفيصل وليس هناك توظيف مباشر فقط هناك بعض الفاشلين حرمونا من عدة مباريات وهذا ضاعت مناصب لجهات اخرى .كل دول العالم لا توظف جميع المتخرجين .يااخوان علينا المطالبة بالتشغيل حتى عند الخواص مع الدفاع عن حقوق العمال . اغلب جالياتنا في الخارج يعملون عند الخواص وليس هناك مشكل .بالعكس كل من له امكانيات الاجتهاد والخلق يفضل الخواص لان هناك حوافز لكن الكسالة والفاشلين يفضلون القطاع العام .
على الشباب ان ياطلبوا بالعدل في المباريات ومحاربة الزبونية












المزيد من الأخبار

الناظور

لقاء تواصلي هام يجمع ملاك محلات “ناظور سانتر” لمناقشة مستجدات الانطلاقة

بقيادة ابن الناظور شعيب الرمضاني... فريق تايغرز رورموند يحقق لقب الدوري الهولندي للفوتسال للمرة الثالثة تواليًا

مأساة في أركمان.. نجاة أب وغرق ابنه بشاطئ المهندس والسلطات تباشر الأبحاث

انقطاع مرتقب للماء الصالح للشرب بعدد من مناطق الناظور غدا الخميس

مطالب برلمانية بالرفع من وتيرة الخط الجوي الناظور-الرباط

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

رسميا: "الأحرار" يزكي فوطاط وكيلا للائحته بدائرة الناظور