NadorCity.Com
 


العامل الجديد لإقليم الناظور "المصطفى العطار".. في سطور


العامل الجديد لإقليم الناظور "المصطفى العطار".. في سطور
ناظورسيتي | جواد بودادح

عين جلالة الملك زوال اليوم الجمعة 11 ماي الجاري، السيد المصطفى العطار عاملا على إقليم الناظور خلفا لسلفه العاقل بنتهامي الذي تمت إحالته على الإدارة المركزية لوزارة الداخلية كعامل ملحق بها.

والسيد المصطفى العطار من مواليد سنة 1955 بجماعة أولاد سعيد بإقليم سطات، حاصل على الإجازة في القانون، سبق له أن عمل كإطار مدني بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية سنة 1978.

بعدها بسنة التحق بمدرسة تكوين الأطر التابعة لوزارة الداخلية بالقنيطرة.. ليعين بعدها قائدا لملحقة الكتابة العامة لعمالة بنمسيك سيدي عثمان، ثم مديرا لديوانها.

1994 كانت السنة التي عين فيها العطار كاتبا عاما لعمالة إقليم بركان، بعدها بسبع سنوات تم تنقيله الى مدينة بني ملال وعين فيها كذلك كاتبا عاما على عمالتها.. وفي سنة 2005 عين عاملا على عمالة مقاطعات مولاي رشيد بالبيضاء.

ومنذ ذلك الحين وهو مسؤول على تلك العمالة الى أن أتى نبأ تعيينه على رأس عمالة إقليم الناظور.. وسط انتظارات منه لتكملة ما بدأه أسلافه بالإقليم من مشاريع مهمة، خاصة الأوراش الكبرى التي تعرفها المنطقة، وكذا المشاريع التي أشرف جلالة الملك على إعطاء انطلاقتها السنة الماضية والمتوقع أن يشرف جلالته على تدشينها السنة الحالية خلال زيارته الميمونة للإقليم.




1.أرسلت من قبل sahraoui pure et je le reste في 12/05/2012 11:25
lah iwaf9o lkolmahwa fih lkhir lmdinat nador

2.أرسلت من قبل FERKHANII في 12/05/2012 12:55
Momed Kalafi ,,,,KANA FI SABI9 3AMIL RIFII L ASL WA BI WODOH MIN NADOR LAKIN ROGHMA DALIK LAM YATA9ABALOH, FAMA LFAR9 IDAN BAYNA AMAZIGHI WA MAGHRIBI LA FAR9 HONAAAK TAMAMAN ,, FA AYEN KANA ASLOH FALAN NATA9ABALAHO LI ANANA BI KOLI SARAHAA NORIDO AN NAKONA AHRAR BDIN TADAKHOLI AHAD ATAMANA AN TAKONA WASALATKA FIKRATII ROGHMA ANANI LAM OWADIHHA AKTAAR

3.أرسلت من قبل FERKHANII في 12/05/2012 12:56
ATAMANAHO FA2ILA KHAYRIIN ALA MADINAT NADOR ,,,, KOL TAWFII9 LAKOOOM ,

4.أرسلت من قبل الامل موجود في 12/05/2012 20:39
ان شاء الله ينفذ جميع احكام الهدم الموجودة في العمالة

5.أرسلت من قبل OUDRISS de paris في 12/05/2012 20:57
بسم الله الرحمان الرحيم :بينما أنا جالس أمام التلفاز أتابع بتأني التعينات التي قام بها عاهل البلاد،بخصوص العمال والولاة وبإقتراح حكومة أخر زمان ٠إستوقفني شيء وللأسف الشديد ورُبّمَا أثار إنتباه الكثير من المواطنين ،ويتمثل أولا : ماهو الجديد الذي جاءت به هذه الحكومة التي كانت بالأمس تنتقذ هؤلاء الذي تم تعينهم أمس وتتهمهم بالفساد وتزوير الإنتخابات لأنه نفس الوجوه تم توزيعهم من جديد وخاصة الولات فأين هو تجديد النخب وتحديث الإدارة وإرجاع الثقة بين المواطن وهذه ألأخيرة ٠ثانياً أين الحكومة من ما يسمى بمشروع الجهوية الذي ينص على تعين أبناء الجهة في الجهة التي ينتمي إليها ٠وهل قامت حقاً بتنزيل الفصل 5من دستور العهد الجديد المتعلق بالأمازيغية كلغة رسمية للبلاد وذالك بتعين أعلى سلطة في الناظوروهو بمثابة راعي لايفهم لغة الرعية ،طبعا ممكن في عهد تقريب الإدارة من المواطنين٠هل أبناء الريف والشرق غير مؤهلين لمثل هذه المسؤليات ٠أو خرجوها كود أقول بزاف عليكم بحال هاذ شي ،كما قال أحد مستشارين العدالة والتنمية في مجلس مدينة الرباط (أش باقي فهذه البلاد الي ناس دالريف جاو إحكمو في الرباط) نسبة الى رئيس مقاطعة المنصور الذهبي الذي هو إبن إمزورن٠

6.أرسلت من قبل abou yunus في 13/05/2012 19:56
السلام عليكم
أيها الاخوة هؤلاء الولاة لايرجى منهم خيرآ هؤلاء موظفون ولاعلاقة لهم
لابالشعب ولا بمصالحه اسأ لوا أنفسكم ماذا حققه هؤلاء الولاة للناظور ؟واسألوا أهل الناظور أي عامل يذكرونه بخير؟












المزيد من الأخبار

الناظور

الشيخ نجيب الزروالي.. المفسدون في الأرض من هم؟

سيدة ستينية تعاني "الفقر والحرمان" بحي إيكوناف تناشد المحسنين إنقاذها من ظروفها "المزرية"

الشرطة القضائية بالناظور تحبط محاولة لشحن أزيد من ثلاثة أطنان من الحشيش نحو أوروبا من سواحل تزاغين

مأساة.. الناظور يسجل حالتي وفاة وعددا من الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية

مأساة.. "بناصر" قضى أزيد من سنتين بمستشفى الحسني بسبب "إهماله" من طرف أبنائه

الأزمة تشعل احتجاجات تجار الجوطية بالناظور

ديما لجديد عند غولد فتنس عروض مميزة بمناسبة رأس سنة