الشرطة القضائية بالناظور تضرب بقوة.. اعتقال مروج للكوكايين يستخدم دراجة خاص بالتوصيل وعدة اشخاص مبحوث عنهم


الشرطة القضائية بالناظور تضرب بقوة.. اعتقال مروج للكوكايين يستخدم دراجة خاص بالتوصيل وعدة اشخاص مبحوث عنهم
ناظورسيتي: محمد محمود

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أن عناصر الشرطة القضائية بالناظور، قد باشرت مجموعة من العمليات النوعية في مختلف أنحاء إقليم الناظور.

وأبرز ذات المصدر ان هذه العمليات استهدفت بشكل مباشر مروجي وتجار المخدرات، خاصة القوية منها، وتمكنت هذه الحملة من إيقاف شخص، بعد أن تم مداهمة منزله بحي لعري الشيخ، حيث كان مبحوثا عنه بوجب 10 مذكرات بحث من طرف مصالح الأمن وذلك بتهمة ترويج المخدرات القوية.

وأكد ذات المصدر على أن نفس الفرقة، تمكنت وبعد ترصد ومراقبة، من ضبط شخص وبحوزته كمية مهمة من مخدر الكوكايين، كان يخبيئها بعناية داخل شاحن للحاسوب المحمول، وذلك بغية إيصالها لأحد الأشخاص على متن دراجة نارية مخصصة لنقل الطلبيات عن بعد وذلك لتمويه عناصر الشرطة اثناء تنقلاته.

وأبرز المصدر نفسه أن الشرطة القضائية، تمكنت في حي شعالة بعد مداهمة منزل أحد الأشخاص المبحوث عنهم من حجز كمية مهمة من عقار الإكستازي واقراص الهلوسة الطبية وكمية من مخدر الشيرا إضافة لأسلحة بيضاء.


تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالناظور مرفوقين بعناصر دائرة امن ازغنغان، يوم أمس الأحد، في علميات مداهمات متفرقة من تفكيك عصابة اجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة التي تستهدف منازل الاشخاص المقيمين بمدينة ازغنغان في ضربة نوعية جديدة تحسب للشرطة القضائية بالناظور في إطار سعيها لمحاربة الجريمة بكل أشكالها.

وحسب مصدر خاص، أفاد بأن العصابة مكونة من ثلاثة اشخاص، قامت بارتكاب سرقات في جنح الظلام، مستغلين عدم تواجد اصحاب هذه المنازل بارض الوطن من جهة ومن جهة اخري عدم تواجد حراس ليليين في معظم احياء مدينة ازغنغان، بحيث تم تقديم الاشخاص الموقوفين على انظار الوكيل العام للملك لدي محكمة الاستئناف بالناظور فيما البحث ساري في حق باقي المتورطين قصد ايقافهم


وتجدر الإشارة إلى أنه لم تمض سوى أيام حين تمكنت عناصر دائرة امن ازغنغان بالتنسيق الوثيق مع عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 30 سنة مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في سرقة المنازل بإزغنغان


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح