المزيد من الأخبار






الشرطة الاوروبية تصادر ما قيمته أكثر من 85 مليون يورو من المخدرات الصناعية


الشرطة الاوروبية تصادر ما قيمته أكثر من 85 مليون يورو من المخدرات الصناعية
وكلات

صادرت وكالة الشرطة الأوروبية Europol ما قيمته أكثر من 85 مليون يورو من المخدرات الصناعية خلال عدة أيام شهدت عمل مشترك في سبتمبر 2019.

وحسبما أعلن يوروبول ، بين 16 و 20 سبتمبر و 25 سبتمبر ، صادرت وكالة إنفاذ القانون الأوروبية يوروبول المخدرات الاصطناعية وكذلك العديد من مهربي المخدرات خلال عمليات مشتركة شملت سلطات إنفاذ القانون من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ودول الأطراف الثالثة ووكالات الاتحاد الأوروبي ، .

خلال إحدى العمليات ، أدت الجهود المشتركة التي بذلتها 16 دولة من الدول الأعضاء ، بقيادة مكتب التحقيقات المركزي البولندي ، إلى مصادرة أكثر من 85 مليون يورو من المخدرات من السوق غير القانونية ، وكذلك وضع حد لتوزيع 11.3 طن من سلائف MAPA السابقة ، وهي مواد كيميائية لا تخضع لضوابط صارمة ، مما يحول دون إنتاج حوالي 6.3 طن من الأمفيتامينات.



في أيام العمل المشتركة هذه ، صادرت يوروبول ما مجموعه 1،300 كيلوغرام من الكوكايين و 22 كيلوجرام وأكثر من 1000 نبتة من نبات القنب ، وحوالي 20.000 حبة من عقار النشوة الاكستاسي، وأكثر من 10 كجم من الأمفيتامين و 6 كجم من عقار إم دي إم إيه أو ما يطلق عليه مخدر الشيطان .

أسفرت العمليات كذلك عن 411 عملية اعتقال ، 54 من الضحايا المحتملين الذين تم الاتجار بهم ، بالإضافة إلى مصادرة 1.1 مليون سيجارة و 1،223 كغ من التبغ ، وحوالي 400 تحقيق تم فتحه مؤخراً .



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح