NadorCity.Com
 


السلطات المحلية بزايو تدعو عموم المواطنين لتلقيح أبنائهم ضد مرض الحصبة والحميراء


السلطات المحلية بزايو تدعو عموم المواطنين لتلقيح أبنائهم ضد مرض الحصبة والحميراء
ناظورسيتي

في إطار تخليد المملكة المغربية للأسبوع العالمي للتلقيح، تنظم وزارة الصحة تحت الرعاية الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، الحملة الوطنية للتلقيح ضد الحصبة والحميراء وذلك من 24 أبريل الى غاية 12 ماي المقبل. وتستهدف هذه الحملة الأطفال البالغة أعمارهم ما بين 9 أشهر و19 سنة كاملة.

وبهذه المناسبة فإن السلطات المحلية بمدينة زايو تدعو جميع المواطنين والمواطنات لتلقيح أبنائهم ضد هذين المرضين الفتاكين ابتداء من التاريخ المشار أعلاه.












المزيد من الأخبار

الناظور

أيام مفتوحة بالناظور لتقريب خدمات مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية من أسرة الأمن الوطني

بعد سنوات من الانتظار.. "سوبير مارشي" يعود بحلة جديدة وهذا موعد الافتتاح

بعد يومين من الانتظار.. العثور على جثة شاب غرق بشاطئ المهندس ضواحي الناظور

نداء إنساني: أسرة بالناظور تناشد للمساعدة في العثور على ابنها المختفي

تنسيق أمني بين جرسيف والناظور يطيح بـ3 أشخاص ينشطون في النصب المعلوماتي

رسميا: "سوبر مارشي" يحسم موعد افتتاح أبوابه أمام الزبناء بعد 12 سنة من الحريق

الجامعة الوطنية للتعليم تطوي صفحة التجاوزات التنظيمية بالناظور وتقرر طرد الكاتبة الإقليمية السابقة