NadorCity.Com
 


السلطات المحلية بزايو تدعو عموم المواطنين لتلقيح أبنائهم ضد مرض الحصبة والحميراء


السلطات المحلية بزايو تدعو عموم المواطنين لتلقيح أبنائهم ضد مرض الحصبة والحميراء
ناظورسيتي

في إطار تخليد المملكة المغربية للأسبوع العالمي للتلقيح، تنظم وزارة الصحة تحت الرعاية الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، الحملة الوطنية للتلقيح ضد الحصبة والحميراء وذلك من 24 أبريل الى غاية 12 ماي المقبل. وتستهدف هذه الحملة الأطفال البالغة أعمارهم ما بين 9 أشهر و19 سنة كاملة.

وبهذه المناسبة فإن السلطات المحلية بمدينة زايو تدعو جميع المواطنين والمواطنات لتلقيح أبنائهم ضد هذين المرضين الفتاكين ابتداء من التاريخ المشار أعلاه.












المزيد من الأخبار

الناظور

"نوفا" للأثاث تطلق تخفيضات استثنائية تصل إلى 40% على جميع منتجاته

العناصر الأمنية بالناظور تحبط تهريب 153 كيلوغراماً من الشيرا

وسط إشادة من الأمهات والآباء.. هكذا خطف أطفال مؤسسة "الرسالة 2" الأضواء في حفل نهاية السنة

شركة كازا تيكنيك تجدد منظومة جمع النفايات بالناظور وتكثف التنظيف في موسم الذروة الصيفي

الناظور.. توقيف أفراد شبكة إجرامية بعد مطاردة أمنية وإنقاذ فتاتين من الاختطاف

خمس حوادث غرق تستنفر مستشفى الحسني بالناظور وتكلل بإنقاذ جميع الضحايا

تجار "أولا ميمون": الاستمرار في الاحتجاج هو الحل أمام الفوضى التي يعيشها السوق