NadorCity.Com
 


الرّمْضاني والنّجْمة: الضائقة المالية تهدد مشوار فتح الناظور في بطولة الهواة لهذا الموسم


الرّمْضاني والنّجْمة: الضائقة المالية تهدد مشوار فتح الناظور في بطولة الهواة لهذا الموسم
ناظورسيتي – جواد بودادح

قال رئيس فتح الناظور المستقيل، محمد الرمضاني، خلال اتصال هاتفي بناظورسيتي، أن تركيبة الفريق الحالية متوقفة عن خوض أي تربص إعدادي أو إجراء مباريات ودية استعدادا لبداية الموسم الكروي لفرق الهواة والذي سينطلق بداية نونبر المقبل، بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق..

وأضاف الرمضاني، أن الأزمة المالية التي يشهدها الفريق الفتحي، قد تعصف بمشواره الكروي لهذه السنة، وهو ما يعني الاعتذار عن خوض منافسات بطولة القسم الأول هواة.. الى حين النظر في ميزانية الفريق "الفقيرة"، والتي كانت سببا رئيسا في إلغاء تربص إعدادي بالمركز التخييمي التابع للشبيبة والرياضة بقرية أركمان.

مدرب الفريق، نجيم أبْجَاما المعروف بـ "النّجْمة"، أكد هو الآخر خلال ذات المهاتفة، أن جميع الأبواب باتت مغلقة في وجه الفريق، خاصة بعد استقالة الرمضاني من الرئاسة، وتفويض تسيير الفتح الى لجنة مؤقتة.. وهو ما زاد "من ضبابية موقف الفريق خلال قادم الأيام"، وفق النجمة.

"منذ أزيد من أسبوعين ونحن نحاول ربط الاتصال بعامل الإقليم، لإطلاعه على آخر مستجدات الفريق وأزمته المالية.. إلا أن محاولاتنا باءت بالفشل"، يضيف أبجاما قبل أن يختم "مدير ديوان عامل الإقليم ساهم بشكل أو بآخر في تأخير ربطنا بلقاء مع عامل الناظور.. وهو ما أصابنا بالإحباط، خاصة وأن مشوار انطلاق بطولة الهواة لم تبقى على بدايتها سوى ثلاثة أسابيع فقط".

وكان الرمضاني، قد أعلن في وقت سابق من الشهر الماضي، عن استقالته من رئاسة فريق فتح الناظور، بعد سبع سنوات من التسيير والتدبير داخل الفريق.. وعزى ذات المستقيل هذا القرار الى غياب تصور بناء للرقي بالرياضة المحلية ودعمها من قبل كافة المتدخلين، مؤكدا أن قراره نهائي ولا رجعة فيه، وهو ما استنفر باقي تركيبة المكتب المسير التي شكلت لجنة مؤقتة للتسيير الى حين الوصول الى صيغة توافقية لاختيار رئيس جديد للفتحيين.












المزيد من الأخبار

الناظور

أذان مسجد عائشة بالناظور.. صوت السكينة والطمأنينة

حجز سيارة محملة ب 155 قنينة من مختلف أنواع الخمور بالعروي

تمت محاصرته في زايو.. القبض على مجرم محكوم بـ20 سنة بعد مقاومة عنيفة مع الدرك

في الناظور.. 2600 مستفيد من مشاريع صحية بقيمة 14.6 مليون درهم ضمن المبادرة الوطنية

بما في ذلك ساكنة الناظور.. "سماسرة مواعيد تأشيرات شنغن" ينغصون حياة المغاربة

عزالدين الحسيمة.. فنان كرس موهبته في تطوير وعصرنة أهازيج "إزران" بالريف

إحداها في الناظور.. المغرب ينشأ 3 محطات لتحويل الغاز الطبيعي لوقف الاعتماد على إسبانيا