NadorCity.Com
 


الركراكي غير مرشح لجائزة الأفضل في العالم


الركراكي غير مرشح لجائزة الأفضل في العالم
ناظورسيتي: متابعة

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم القائمة النهائية للمدربين المرشحين للفوز بجائزة The Best لأفضل مدرب في العالم، وذلك في الحفل الذي يقام في لندن يوم 15 يناير المقبل.

ولم تعرف اللائحة تواجد الناخب الوطني وليد الركراكي، عكس النسخة الأخيرة من جوائز The Best، وشهدت حضور الإسباني بيب غوارديولا، الذي قاد مانشستر سيتي الإنجليزي للتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنــجليزي، إلى جانــب لوتشيانو سباليتي، الذي قاد نابولي الإيــطالي للفوز بلقب الدوري بعد 33 سنة من الغــياب، ثم مواطنه سيميوني إنزاغي، مــدرب فريق إنتر ميلان.


ووفقا لبلاغ صادر عن الإتحاد الدولي فيفا فإن الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل مدرب، تشمل الفترة من 19 دجنبر 2022 إلى 20 غشت الماضي.

وهي تلك الفترة التي تتبع مشاركة المنتخب الوطني المغربي الاستثنائية في كأس العالم في قطر، وهو ما يفسر غياب الركراكي عن قائمة المرشحين، علما أنه توج الاثنين الماضي بجائزة مدرب السنة في إفريقيا، التي منحت له من قبل “الكاف”.

وتجدر الإشارة إلى أن ياسين بونو يوجد ضمن اللائحة النهائية لأفضل حارس مرمى في العالم، إلى جانب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسباني، ثم البرازيلي إيدرسون، حارس مانشستر سيتي الإنجليزي.












المزيد من الأخبار

الناظور

يالطيف.. حجز مسدسين وبندقية ومئات الذخائر داخل سيارة في ميناء بني انصار

الأزمة تشتد.. رجال الأعمال في مليلية يضغطون على سانشيز لفتح الجمارك مع المغرب

في قرية أركمان.. القبض على شخصين وضبط رزم من المخدرات

نداء لإطفاء حريق حديث اندلع بغابة كوركو

رشيد زناي ينتقد زيارة وزير الصحة للناظور ويفضح اختلالات المستشفى الحسني

إضراب وطني يشل مدارس الناظور من جديد

احتجاج سيدة بحضور وزير الصحة بسبب تعرض ابنتها للشلل من طرف طبيب بالمستشفى الحسني بالناظور