الدريوش.. عامل الإقليم يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى 18 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني


الدريوش.. عامل الإقليم يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى 18 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

ترأس عامل إقليم الدريوش، جمال خلوق، مساء يوم أمس الأحد، 09 ربيع الثاني 141438هـ الموافق لـ 18 يناير الجاري، بالمسجد الأعظم بمدينة الدريوش، حفلا دينيا بهيجا إحياء للذكرى الثامنة عشر لوفاة الملك الراحل، الحسن الثاني.

هذا وقد حضر الحفل الديني كبار المسؤولين على مستوى الإقليم، وممثلي المصالح الخارجية، ورئيس مجلس مدينة الدريوش، ورئيس مجلس جماعة امطالسة، فضلا عن ممثلين لفعاليات المجتمع المدني وجمع مهم من ساكنة المدينة.

وعاش الحاضرون خلال ذات الحفل الديني مع تلاوة جماعية لآيات بينات من الذكر الحكيم، وأذكار وأمداح دينية، إجلالا وترحما على روح فقيد العروبة والإسلام، الملك الحسن الثاني، الذي بصم تاريخ المغرب المعاصر بإنجازاته العبقرية والذود على وحدته الترابية.

وبهذه المناسبة، وفي الكلمة التي ألقاها عضو المجلس العلمي المحلي، تطرق فيها إلى المنجزات الكبرى التي راكمها المغرب في عهد الملك الراحل الحسن الثاني، كما رفعت أكف الضراعة للترحم على روح أبي الأمة ومحرر البلاد المرحوم محمد الخامس طيب الله ثراه.

كما رفعت آيات الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله راجين من الله أن يحفظه في ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأسرة الملكية وكافة الشعب المغربي الأبي، داعين الله أن يعين جلالته حتى تتحقق على يديه الكريمتين ما يصبو إليه الشعب المغربي من تنمية شاملة ورقي وإزدهار وسلم إجتماعي.






























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح