الخطوط الجوية الملكية تكشف عروضا استثنائية للسفر في شهر رمضان


الخطوط الجوية الملكية تكشف عروضا استثنائية للسفر في شهر رمضان
ناظورسيتي :


كشفت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، "لارام" عن اطلاقها عرض سفر جديد، خلال شهر رمضان المبارك، والذي يهم الخط الجوي الرابط بين نيويورك وواشنطن إلى الدار البيضاء.

وفي هذا السياق، أوضحت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية في منشور على صفحتها الرسمية بـ"الفيسبوك"، أن العرض الاستثنائي للسفر يهم الرحلات الجوية من نيويورك وواشنطن العاصمة صوب الدار البيضاء.

وبخصوص سعر الرحلة الواحدة، أشارت شركة الخطوط الجوية المغربية، أنه محدد في 820 دولار، كما وضعت رهن إشارة الراغبين في حجر تذاكر السفر موقعا إلكترونيا خاصا.

ولفتت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية الانتباه، إلى أن حجز تذكرة السفر، يمكن المسافرين من تسجيل حقيبة ثالثة بالمجان، مبرزة أن فترة المبيعات تمتد من 22 مارس إلى 2 أبريل المقبل، وفترة السفر من 22 مارس إلى 31 ماي القادم.


ومن جهة أخرى، سبق وأن كشفت الخطوط الجوية الملكية المغربية، بعد تعليق الرحلات مع عدد من الدول الأوروبية، أنه بإمكان المسافرين إعادة برمجة رحلاتهم إلى نفس الوجهة أو إلى وجهة أخرى في أوروبا إلى غاية 31 ماي بدون رسوم إضافية.

وبالنسبة لطالبي التعويض، قالت شركة الطيران المغربية، أنه يمكن الاستفادة من التعويض في مقابل قسيمة صالحة لمدة 12 شهرا وقابلة للاسترداد نقدا عند نهاية صلاحيتها.

وكانت وكالات الأسفار بمدينة الناظور، شهدت ازدحاما كبيرا، لا مثيل له، من طرف أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج، من أجل اقتناء تذاكر السفر، وذلك بعد القرار المفاجئ الذي اتخذته الحكومة المغربية، يوم فاتح مارس، بإغلاق حدود المملكة المغربية مع مجموعة من الدول، خصوصا الأوروبية منها.

وعبر العديد الراغبين في العودة إلى بلدان إقاماتهم، خاصة الأوروبية، عن استيائهم من هذا القرار المفاجئ الذي اتخذته حكومة سعد الدين العثماني، وكذا طريقة تدبير الحكومة لرحلات السفر خارج الأراضي المغربية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح