المزيد من الأخبار






الحكومة تفرج عن دعم جديد لفائدة مهنيي النقل


الحكومة تفرج عن دعم جديد لفائدة مهنيي النقل
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت وزارة النقل واللوجستيك أنه سيتم، ابتداء من يوم غد الثلاثاء (23 غشت)، الشروع في عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي.

وحسب بلاغ الوزارة أن هذا الدعم يأتي تبعا للقرار الذي اتخذته الحكومة، والذي يستهدف مهنيي النقل، من أجل الحد من تأثير تكلفة النقل على القدرة الشرائية للمواطنين.

وأوضحت الوزارة إلى أن عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي لفائدة مهنيي النقل الطرقي سيتم عبر المنصة الالكترونية "مواكبة" mouakaba.transport.gov.ma.


وأشار البلاغ إلى أنه ”أخذا بعين الاعتبار المستويات الحالية لأسعار الوقود، فإن مبالغ الدعم المحددة لهذه العملية هي نفس المبالغ التي تم منحها خلال الثلاث عمليات الأولى “، مسجلا من ناحية أخرى أن ” هذه العملية لا تشمل النقل المدرسي نظرا لتوقف الدراسة خلال العطلة الصيفية “.

هذا وكانت الحكومة قد أطلقت هذه العملية لدعم مهنيي النقل الطرقي بهدف الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل الظرفية الراهنة التي تتسم باستمرار ارتفاع أسعار المحروقات، يخلص البلاغ.

ولازال بعض المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، يطلقون "هاشتاكات" تطالب الحكومة باتخاذ تدابير أكثر حزما، من أجل تخفيض أسعار الوقود.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح